الشناوي يشيد بأداء جريشة في مباراة الجابون وغينيا بيساو.. تقرير

الشناوي يشيد بأداء جريشة في مباراة الجابون وغينيا بيساو.. تقرير
الشناوي يشيد بأداء جريشة في مباراة الجابون وغينيا بيساو.. تقرير
أشاد أحمد الشناوي عضو لجنة تطوير التحكيم بالفيفا، بأداء الحكم الدولي جهاد جريشة، في المباراة الافتتاحية لبطولة الأمم الأفريقية والتي جمعت بين منتخبي الجابون وغينيا بيساو، ضمن مباريات المجموعة الأولى بالبطولة.

وقال الشناوي في تصريحات لـ«فيتو»، إن جهاد جريشة أدار المباراة تحكيميًا بكفاءة، وظهر بمستوى رائع بسبب لياقته البدنية العالية، التي ساعدته على التواجد قريبًا من كل كرة، فكانت أغلب قراراته سليمة، رغم عدم تأثيرها، وهو ما انعكس على سلوك اللاعبين، فضلا عن شخصيته القوية داخل الملعب وهو ما سهل له السيطرة على المباراة من بدايتها إلى نهايتها ليخرج بها إلى بر الأمان.

وأثنى الشناوي، على أداء الحكمين المساعدين، المغربي رضوان عشيق المساعد الأول والسوداني وليد أحمد علي المساعد الثاني والتفاهم التام بينهما وبين جريشة طوال المباراة، فلم تشهد المباراة أي حالات تحكيمية تثير الجدل بأداء الحكم الزامبي جانى سيكازوري، الذي أدار المباراة الثانية بالمجموعة الأولى والتي جمعت بين الكاميرون وبوركينافاسو.

وأشار عضو لجنة تطوير التحكيم بالفيفا، إلى أن الحكم الزامبي أدار مباراة جيدة تحكيميًا مع مساعديه، ولم تكن لهم أي أخطاء مؤثرة، باستثناء بعض الأخطاء العادية التي لا تقلل من المستوى الجيد الذي ظهر عليه طاقم حكام المباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى