مرتضى: أيمن أشرف معروض على الزمالك

مرتضى: أيمن أشرف معروض على الزمالك
مرتضى: أيمن أشرف معروض على الزمالك

الاثنين 09 يناير 2017 11:52 مساءً كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تلقي إدارة ناديه عرضاً للتعاقد مع أيمن أشرف المدافع الأيسر في فريق سموحة السكندري للتوقيع معه بداية من الموسم المقبل.

رئيس الزمالك أشار في تصريحات تلفزيونية إلى أن فرج عامر رئيس نادي سموحة عرض عليه ضم أيمن أشرف خلال مكالمة تليفونية جمعت بينهما، موضحاً أن الزمالك ينتظر رأي محمد حلمي المدير الفني في الصفقة.

فرج عامر كان قد صرح بأن أيمن أشرف قام بالتوقيع مع النادي الأهلي في يناير الجاري على أن ينتقل له في صفقة انتقال حر بعد نهاية الموسم الحالي، مؤكداً على أن لاعبه حصل على 100 ألف جنيه مقابل التوقيع.

مرتضى منصور علق على الأمر قائلاً: "لا يصح أن يقوم النادي الأهلي بالتوقيع مع اللاعب دون مفاوضة ناديه والحصول على إذن من نادي سموحة قبل هذه الخطوة".

وأنهى مرتضى بالتعليق على صفقة حسام باولو من سموحة ضاحكاً: "لن أدفع 15 مليون في باولو أو حتى نصف هذا المبلغ، رغم أن اللاعب زملكاوي ويريد أن يلعب معنا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى