مصدر: الزمالك يستقر على رحيل مايوكا في يناير

مصدر: الزمالك يستقر على رحيل مايوكا في يناير
مصدر: الزمالك يستقر على رحيل مايوكا في يناير

الخميس 15 ديسمبر 2016 12:58 صباحاً استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على رحيل الزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد مصدر في مجلس إدارة نادي الزمالك -رفض ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلاكورة على أن إدارة القلعة البيضاء قررت الاستغناء عن اللاعب الزامبي في يناير.

وأضاف المصدر أن قرار إدارة الزمالك جاء بعدما ظهر مايوكا بمستوى متواضع خلال الفترة الماضية، حيث فشل في إثبات نفسه مع الفريق، على حد وصفه.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك تسعى حالياً للبحث عن مهاجم أفريقي جيد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة، وهو ما أكده هاني زادة عضو إدارة الزمالك في تصريحات سابقة.

وكان زادة قد أكد على أن إدارة الزمالك تلقت عدداً من السير الذاتية الخاصة بمهاجمين أفارقة، حيث سيتم دراستها تمهيداً للتعاقد مع أحدهم خلال يناير المقبل.

وكان مرتضى منصور قد انتقد زيادة وزن مايوكا بشكل ملحوظ في تصريحات سابقة، حيث أكد على أن الأمر يؤدي للتأثير سلبياً على مستوى اللاعب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى