مدرب إنبي : كنا قادرين علي مضاعفة النتيجة أمام النصر .. ولاما كولين اكتشافي

مدرب إنبي : كنا قادرين علي مضاعفة النتيجة أمام النصر .. ولاما كولين اكتشافي
مدرب إنبي : كنا قادرين علي مضاعفة النتيجة أمام النصر .. ولاما كولين اكتشافي

أكد علاء عبد العال المدير الفني لنادي إنبي أن مواجهة النصر للتعدين في افتتاح مشوار الفريق البترولي في الدوري كانت صعبة ، معرباً عن سعادته بتحقيق الفوز برباعية نظيفة وحصد الثلاث نقاط في بداية مشوار الفريق بالمسابقة المحلية.

وقال "عبد العال" في تصريحات لفضائية "دي إم سي": " مواجهة النصر للتعدين كانت صعبة خاصة أننا نواجه فريق غامض بالنسبة لنا ويمتلك الحماس والحافز اللازم بالإضافة إلي سوء أرضية ملعب (أسوان) وإرتفاع درجة الحرارة هناك".

وأضاف: " أهدرنا العديد من الفرص السهلة خلال المباراة وكنا قادرين علي مضاعفة نتيجة اللقاء ، والمباراة اصبحت سهلة بالنسبة لنا عقب إحراز الهدفين الثاني والثالث".

وتابع: "عاتبت اللاعبين علي الفرص المهدرة في الشوط الأول وطالبته بالأداء بجدية أكثر في الشوط الثاني وإستغلال الفرص وبالفعل قاموا بتنفيذ تعليماتي في الشوط الثاني ونجحنا في تسجيل 3 أهداف".

وتابع: "الحمد لله حققنا 3 نقاط مهمة في بداية المشوار بالدوري من النصر للتعدين علي أرضه في (أسوان) .. وأعترف أن أداء لاعبي إنبي (متفاوت) ولكن القادم أفضل بإذن الله".

وواصل: "بالفعل تأثرنا برحيل بعض اللاعبين عن الفريق في الإنتقالات الصيفية ولكن إنبي لا يقف علي لاعب وإستطعنا تدعيم صفوف الفريق ببعض الصفقات الجديدة وتحقق الإنسجام بينهما سريعاً وإن شاء الله القادم أفضل".

وعن "لاما كولين" قال:"لاما كولين إكتشافي وهو لاعب مميز جداً و أعرفه جيداً منذ أن كان معي في فريق الداخلية وقتما كان عمره 16 عاماً وهناك أيضاً لاعبين مميزين ضمن صفوف إنبي مثل ماريو مارتينيز وصلاح عاشور".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الفجر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى