تقرير في الفانتازي – 5 نصائح قبل الجولة الثالثة في الدوري الإنجليزي

تقرير في الفانتازي – 5 نصائح قبل الجولة الثالثة في الدوري الإنجليزي
تقرير في الفانتازي – 5 نصائح قبل الجولة الثالثة في الدوري الإنجليزي

احترس من فترة التوقف ونهاية سوق الانتقالات.. فكل هذا سيحدث عقب انتهاء الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي وسيؤثر على اختيارات في الـFantasy.

وينتظر عددا كبيرا من الجماهير المتابعة للدوري الإنجليزي انطلاق الجولة الثالثة من أجل خوص لعبة Fantasy Premier League التي جذبت خلال المواسم السابقة عدد كبير من المتابعين في مصر خاصة أنها واقعية وتعتمد على أداء اللاعبين في المباريات واختيارات المشتركين.

دليلك للعبة فانتازي الدوري الإنجليزي 2016/2017

ويقدم لكم FilGoal.com عدة نصائح لرواد اللعبة قبل انطلاق الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

مباريات وسط الجدول

في هذه الجولة 5 مباريات لا يوجد بها أحد الفرق الكبرى في الدوري وهذا يخلق فرصة كبيرة لخروج عدة فرق من هذه المباريات بشباك نظيفة.

هذه المباريات هي كريستال بالاس وبورنموث – إيفرتون وستوك سيتي – ليستر سيتي وسوانزي سيتي – ساوثامبتون وسندرلاند – وست بروميتش ألبيون وميدلزبره.

وتأتي هنا الأفضلية للفرق التي تلعب على أرضها في الخروج بشباك نظيفة أو بالفوز، لكن من المعروف أن هذا الأمر غير مضمون في الدوري الإنجليزي.

احترس من مباراة توتنام وليفربول

قمة مباريات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي بين توتنام الذي يستضيف على ملعبه ليفربول.

المباراة بين فريقين من كبار الدوري الإنجليزي ومن المتوقع أن تشهد الكثير من الأهداف في الجانبين، لذلك عليك الحذر من اختيار مدافعي الفريقين، كذلك عليك اختيار اللاعبين من هجوم الفريقين.

لا تكثر في التغييرات وانتظر التوقف الدولي

بعد نهاية هذه الجولة سيتوقف الدوري الإنجليزي لمدة أسبوعين من أجل المباريات الدولية والتصفيات المؤهلة لكأس العالم، ودائما ما تنتهي هذه الفترة بتعرض الكثير من اللاعبين لإصابات مختلفة ما يجعلهم عرضة للغياب في الجولات المقبلة بعد استئناف الدوري.

لذلك عليك عدم التسرع وإجراء الكثير من التغييرات في هذه الجولة تحسبا للجولة الرابعة بعد عودة الدوري عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

انتظر نهاية سوق الانتقالات

بعد نهاية الجولة الثالثة من الدوري وقبل الجولة الرابعة تنتهي فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا.

وفي هذه الأيام تعقد أغلب الأندية العديد من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوفها لذلك عليك الانتظار حتى نهاية سوق الانتقالات واختيار اللاعبين المناسبين.

شارة القيادة

وهو الأمر الأهم لجميع رواد اللعبة قبل كل جولة، من هو قائد الفريق؟

سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي من المتوقع أن يسجل أهدافا في مباراة وست هام خاصة أن الأخير يعان من غيابات كثيرة للإصابات.

وكذلك خسر وست هام أخر مباراة له في بطولة الدوري الأوروبي أمام أحد الفرق المغمورة، بينما تألق أجويرو في اللقاء السابق أمام ستوك سيتي وسجل هدفين ووصل لقمة مستواه سريعا في انطلاقة الموسم. لذلك سيكون اختيار أجويرو قائد أمر صائب.

بخلاف أجويرو متوقع استمرار زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد في التألق عندما يواجه هال سيتي، لذلك أحرص أن يكون قائد فريقك واحدا من هذا الثنائي.

اشترك في دوري فانتازي في الجول

51837-546154

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر Filgoal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى