بالصور.. «النصر» يفوز على «وادي دجلة» بثلاثية وديا

بالصور.. «النصر» يفوز على «وادي دجلة» بثلاثية وديا
بالصور.. «النصر» يفوز على «وادي دجلة» بثلاثية وديا
حقق فريق النصر بقيادة سيد عيد فوزا كبيرا على وادي دجلة وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جرت بينهما في ملعب النصر بمصر الجديدة ضمن استعداد الفريقين للموسم الجديد.

سجل ثلاثية النصر ميدو هدفين وعبدالرؤوف زيكو هدفا، بينما سجل هدف دجلة الوحيد حسام عرفات.

جاءت المباراة قوية وسريعة من جانب الفريقين وإن كان النصر الأفضل والأحسن والأكثر استحواذا على الكرة خاصة في الشوط الثاني بعد التغييرات الإيجابية التي أجراها سيد عيد بنزول ميدو وإسلام مصطفى ومحمد سعيد بجانب تألق مروان حمدي وثلاثي وسط الملعب أحمد أبو سعيدة ومحمود صقر وإسلام مصطفى وخالد رضا وحازم ممدوح وكيتا في وسط الملعب.

وأهدر لاعبو النصر فرصا سهلة خاصة من مروان حمدي وأحمد حسين ومحمد قرني في المقابل حاول وادي دجلة أن يلعب على الهجمات المرتدة وأهدر ثلاث فرص من كريم ممدوح وصامويل أفوام في المقابل كان الثبات الدفاعي للنصر بقيادة محمد حجاج وأحمد ربيع هو الذي أوقف خطورة لاعبي دجلة خاصة أمام إبراهيم عبد الخالق الذي تعرض للطرد من قبل مدحت الحوفي وتم الدفع بمحمود مرعي بديلا له.

وبعد اتفاق الجهازين على لعب الفريقين شوطي المبارة على مدى ساعتين من أجل تجربة أكبر عدد من اللاعبين وكان الأفضلية للنصر بعد تراجع الجانب البدني لدجلة خاصة في الشوط الثاني.

جاء الهدف الأول للنصر في الدقائق الأولى من المباراة عندما تلقى زيكو الكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ مدافع دجلة وسددها في الزاوية اليمنى لحظة خروج الحضري.

وفي الشوط الثاني أضاف ميدو هدفين متتاليين الأول بضربة رأس رائعة من تمريرة إسلام مصطفى والثاني من ضربة جزاء بعد عرقلة ميدو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى