سويلم: وارد تأجيل قرعة الدوري لهذا السبب

سويلم: وارد تأجيل قرعة الدوري لهذا السبب
سويلم: وارد تأجيل قرعة الدوري لهذا السبب

أكد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس إتحاد الكرة أن قرار الأهلي بعدم المشاركة في الدوري الجديد إلا بضمانات أمنية ليس له علاقة بأحداث "الألتراس" أمس ولكنه جاء نتيجة ما تحمله الأهلي من صعوبات في الموسم الماضي.

 

وقال "سويلم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "السوبر":" الاهلي تحمل الكثير من الصعوبات والتكاليف المالية والإجهاد في الموسم الماضي بسبب لعب مبارياته خارج القاهرة ، وتحمل ما لا يتحملها أي فريق آخر من أجل إستكمال مسابقة الدوري الممتاز".

 

وأضاف:" قرار مجلس الأهلي بعدم المشاركة في الدوري الجديد إلا بعد توفير الضمانات الأمنية لا علاقة له بأحداث الألتراس أمس ولكن جاء نتيجة ما تحمله الأهلي من صعوبات وأعباء مالية كبيرة في الموسم الماضي".

 

وأضاف:" الأهلي سيشارك في الدوري الموسم المقبل ولكنه يريد تحديد ملعبه قبل بداية البطولة ويرفض خوض مبارياته خارج القاهرة".

 

وتابع:"يجب قبل أن نعلن عن موعد الدوري أن يتم تحديد الملعب الذي سيخوض عليه كل فريق مبارياته في الموسم الجديد والحصول علي الموافقات الأمنية اللازمة لذلك".

 

وأتم:" وارد تأجيل موعد إجراء قرعة الدوري الممتاز المقرر لها الإثنين المقبل لحين الإنتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بملاعب الأهلي في الموسم الجديد خاصة وان هذا مطلب الأمن أيضاً".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الفجر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى