اخبار السياسه حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الفيوم (صور)

حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الفيوم (صور)

تكثف مديرية الزراعة واستصلاح الأراضي بمحافظة الفيوم حملاتها المكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمختلف مراكز محافظة الفيوم، تنفيذًا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم.

ووجه المهندس ناصر أبو طالب وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الفيوم، المهندسة وسام البحيري مدير إدارة جهاز حماية الأراضي بالمديرية، بضرورة المتابعة المستمرة، ورصد أي حالات تعد على الأراضي الزراعية أولًا بأول، وإزالتها في المهد.

21046777821716319299.jpg

اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين

وشدد وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الفيوم، على ضرورة تنفيذ إزالة فورية لأي صورة من صور التعديات على الأراضي الزراعية، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين، حفاظًا على الرقعة الزراعية التي تمثل عصب الاقتصاد القومي.

68603031716319297.jpg

إزالة تعديات في مختلف المراكز

وأوضح وكيل الوزارة، إنّ إدارة مركز الفيوم الزراعية، تمكنت من إزالة عدة تعديات على الأراضي الزراعية خلال الأيام القليلة الماضية، موجهًا باقي الإدارات بشن حملات لإزالة المخالفات بصورة عاجلة.

على جانب آخر، تستمر مختلف المراكز التكنولوجية في تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء 2024 بصورة يومية، والتي تستمر حتى شهر أكتوبر المُقبل، وذلك لتقنين أوضاع المخالفين تجنبًا لتعرضهم للمسائلة القانونية، إو لإزالة مخالفاتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه شقيقة محمد صلاح تثير الجدل برسالة غريبة.. ماذا قالت؟
التالى اخبار السياسه الصحة العالمية لـ«الوطن»: هجمات غير مسبوقة على القطاع الطبي في غزة والسودان