المعيني يترشح لرئاسة اتحاد الشطرنج

المعيني يترشح لرئاسة اتحاد الشطرنج
المعيني يترشح لرئاسة اتحاد الشطرنج

أعلن الدكتور سرحان حسن المعيني نائب رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج أنه سيرشح نفسه لرئاسة اتحاد الشطرنج للدورة المقبلة 2016-2020.
وأكد المعيني أنه سيسعى من خلال رئاسته للاتحاد إلى تدعيم الجوانب الفنية والاهتمام باللاعبين وإعداد المنتخبات الوطنية وتوجيه ميزانية الاتحاد لإعداد لاعبين وفرق تمثل الدولة في جميع المحافل الشطرنجية العربية والآسيوية والدولية كما سيسعى إلى جذب رعايات وميزانيات لدعم المنتخبات الوطنية والأندية التي تحتاج إلى ميزانيات لتطوير لاعبيها ,
وأكد المعيني أن ما دفعه لترشيح نفسه لرئاسة اتحاد الشطرنج هو رغبته في خدمه اللعبة كونه أحد اللاعبين الذين شاركوا في تمثيل الدولة، ولما يمتلكه من خبرات يجب تسخيرها ودفعها لخدمة اللعبة ولاعبي الدولة من كافة الأندية وأن الجوانب الفنية بالاتحاد تحتاج لمن يأخذ بيدها ويسعى إلى تطويرها من أبناء اللعبة.
وقال: كما سأعمل من خلال الاتحاد وبالتعاون مع الأندية إلى تنظيم بطولات محلية داخلية والى تنظيم معسكرات إعداد وتطوير للاعبين والاهتمام بالحكام وتطوير أدائهم ورفع قيمة الجوائز للبطولات المحلية لتحفيز اللاعبين والتعاون مع الاتحاد الدولي والآسيوي والعربي والأندية والمجالس الرياضية المحلية والمدارس.
وأعلن المعيني أنه سيقوم بزيارة لجميع الأندية الشطرنجية بالدولة للتشاور ولتوضيح وجهة نظره فيما يخص توجهاته وآرائه للفترة المقبلة ، وأكد أن ما دفعه لترشيح نفسه هو تشجيع عدد من إدارات الأندية لتوجهاته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الخليج وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى