الوفد رياضة - تطورات جديدة في ملف أشرف بن شرقي بعد عودة مرتضى منصور للزمالك موجز نيوز

شهد ملف المفاوضات بين الزمالك واشرف بن شرقي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تطورات جديدة، مع عودة مجلس إدارة النادي السابق برئاسة مرتضى منصور مرة أخرى.

 

إقرأ أيضاً.. قائمة الزمالك.. عودة أشرف بن شرقي وأبو الفتوح لمواجهة سيراميكا كليوباترا

 

وقال محمد شبانة ببرنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع عبر فضائية etc: "المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك رفض التنازل عن بند الشرط الجزائي في عقده خلال الفترة المقبلة بسبب عدم استقرار الوضع في النادي وإقامة الانتخابات".

أمير مرتضي واشرف بن شرقي

وعلم "بوكس تو بوكس" أن أمير مرتضى تطرق للحديث مع اللاعب اليوم حول ملف التجديد واتفقا على عقد جلسة بعد مباراة سيراميكا كليوباترا للحديث معه على التجديد.

وأشار شبانة إلى أن، بن شرقي يرغب في وجود ضمانات كافية له للحصول على مستحقاته المالية في مواعيدها وبدون أي تأخير.

الزمالك يجري تعديلات على جهاز كارتيرون

من ناحية أخرى قال شبانة أن الزمالك قرر عدم الاجتماع مع المدرب إلا بعد مباراة سيراميكا كليوباترا الخميس المقبل

ببطولة الدوري.

وتابع أن مصادر مقربة من كارتيرون أكدت أن المدرب شرطه الوحيد للاستمرار هو منحه الصلاحيات الكاملة وعدم إجباره على أي قرار وفصل الإدارة عنه وبخلاف ذلك سيرحل.

وأشار شبانة إلى أنه، في المقابل استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على إجراء بعض التعديلات على فريق الكرة خلال الفترة المقبلة.

وواصل شبانة: قرر مجلس الزمالك تعيين مدرب عام ومشرف للكرة، حيث تأتي المفاضلة بين الثلاثي سامي الشيشيني وطارق مصطفى وأمير عبد العزيز لاختيار أحدهم للتواجد كمدرب عام، في الوقت الذي قرر المجلس اختيار أمير مرتضى ليكون مشرف عام على فريق الكرة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى