الوفد رياضة - كيروش يحدد موعد الإعلان عن قائمة المنتخب لكأس العرب موجز نيوز

كشف كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، موعد الإعلان عن قائمة لاعبى الفراعنة لخوض منافسات بطولة كأس العرب والتي تضم 22 منتخباً عربياً.

 

( إقرأ أيضاً ) .. كيروش يكشف غيابات المنتخب أمام الجابون .. أبرزهم عبدالله السعيد

 

 وقال كيروش في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد : "قائمة كأس العرب سنعلنها يوم ١٩ بعد انتهاء مباريات جولة جديدة في الدوري" .

 

واضاف: "   من سوء الحظ عناصر بيراميدز والمصري لن هيكونوا معانا .. وكأس العرب رغم

أنه سيكون مرحلة من مراحل التحضير للمنتحب سيكون هدفنا أيضا تحقيق الانتصارات لتعميق ثقافة الفوز لدينا" .

 

وأتم : " كأس أمم أفريقيا نسعى للفوز بها بكل تأكيد وسنسافر الكاميرون بعقلية الفوز والانتصار، ويبقى كأس العالم الأهم، بعد أن تزامنا في عام واحد" .

 

يذكر أن كشف كالوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، الغائبين عن مباراة مصر و الجابون المقبلة ضمن

تصفيات كأس العالم قطر 2022 .

 

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد : " هناك فرصة لبعض اللاعبين للتواجد في مباراة الجابون ، بسبب غياب عبدالله السعيد للإصابة، وهناك شكوك حول حالة فتوح، بجانب ايقاف أكرم توفيق لحصوله على إنذارين بإلإضافة لوجود لاعبين لديهم كارت أصفر ونخشى من حصوله على الانذار الثاني،  الظروف من الممكن أن تجبرني على  التغيير".

 

وحسم المنتخب المصري تأهله للدور المقبل من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وذلك بعد إنفراده بصادرة مجموعته ب 11 نقطة، عقب التعادل مع أنجولا بهدفين لمثلهما في اللقاء الماضي.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى