الوفد رياضة - ميلان يحرق روما بثنائية مستحقة في قمة نارية بالدوري الإيطالي (فيديو) موجز نيوز

حقق فريق اي سي ميلان فوزاً هاماً علي مضيفه روما، بهدفين مقابل لا شئ في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 11 للدوري الإيطالي.

 

إقرأ أيضاً.. ترتيب الدوري الإيطالي يُشعل قمة روما وميلان الليلة

 

الشوط الأول

انهي ميلان شوط المباراة الأول متقدماً بهدف مقابل لاشئ ، بعد ان قدم عرضاً مميزاً فرض فيه رتمه واسلوب لعبه علي ملعب اللقاء في مواجهة اداء حماسي من جانب ذئاب روما.

ابراهيموفيتش

ضغط ميلان منذ بداية الشوط بحثاص عن تسجيل

هدف مبكر يمنحهم الافضلية، واستمر الضغط الهجومي حتي نجح النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في افتتاح التسجيل في الدقيقة26 من تسديدة قوية للركلة الحرة المباشرة لتخترق الكرة الحائط الدفاعي لروما وتسكن شباك اصحاب الأرض.

 

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني لم يتراجع ميلان عن اسلوبه الهجومي والضغط علي دفاعات روما بحثاً عن مضاعفة النتيجة وحسم اللقاء مبكراً، وسجل ابراهيموفيتش ثاني اهدافه خلال اللقاء قبل

ان يتم الغاء الهدف.

روما وميلان

وفي الدقيقة 57 نجح الايفواري فرانك كيسي في تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء.

بعد الهدف الثاني تراجع ميلان امام الضغط الهجومي الكبير من روما الذي بحث طوال احداث الشوط عن العودة في النتيجة.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدلاً من الضائع نجح ستيفان شعراوي في تسجيل هدف تقليص الفارق لروما الذي حاول حتي النهاية ادراك التعادل لكن دون جدوي، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1.

بهذه النتيجة رفع ميلان رصيده الي 31 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب بينما توقف رصيد روما عند 19 نقطة في المركز الرابع.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى