الوفد رياضة - سيف عيسى: أعدكم بذهبية التايكوندو فى أولمبياد باريس موجز نيوز

أكد سيف عيسى الحاصل على برونزية أولمبياد طوكيو فى لعبة التايكوندو، أنه فخور بما حققه وفوزه بأول ميدالية فى مشواره الأولمبى، موضحاً أنه كان يحلم بالميدالية الذهبية وسيسعى لتحقيقها.

 

إقرأ أيضاً.. اتحاد التايكوندو يكشف كواليس حصد هداية ملاك وسيف عيسى للبرونزية

 

وقال «عيسى» لـ«الوفد»: «ما حققته فى طوكيو إنجاز جيد بكل المقاييس، حلم أى رياضى هو الفوز بميدالية فى الأولمبياد، والحمد لله ربنا أكرمنى ونجحت فى تحقيقه، وأتمنى من المولى عز وجل دوام التوفيق فى البطولات المقبلة، كى أستطيع إسعاد أهلى وأسرتى وأصحابى ومصر كلها».

وأضاف: «تركيزى وعملى كله كان على الفوز بالميدالية الذهبية، وأفرح مصر كلها بهذا الإنجاز، خاصة بعدما توجت هداية ملاك ببرونزية أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 وهو ما منحنا الأمل فى

الأولمبياد وشعرت أننا لسنا بعيدين عن الآخرين وبإمكانى تجاوز ذلك الإنجاز، لكن الحقيقة أن المنافسة ليست سهلة على الإطلاق ومشوار البطولة صعب للغاية».

وأكد أن مواجهته ضد الروسى ماكسيم خرامتكوف بطل العالم وصاحب الميدالية الذهبية فى الأوليمبياد الحالى كانت صعبة للغاية كما أن مواجهة الإيطالى سيميونى أليسيو كانت متكافئة للنهاية وفاز بها فى اللحظات الأخيرة.

وأشار إلى أن مدربه محمد مجدى يحفزه دائماً وأشعل حماسه بكلماته حين قال له: «50 ثانية وتصبح بطلاً» مؤكداً أنه كان مستعدا للتضحية بقدمه للفوز بميدالية.

ووعد «عيسى» بتحقيق الميدالية الذهبية فى أولمبياد باريس 2024 قائلاً: «سقف الطموحات بالنسبة لى سيكون أكبر، خاصة

بعدما فزت ببرونزية طوكيو ولمست أننا لسنا بعيدين عن الآخرين وبإمكانى الوصول إلى ما يحققونه لكن الأمر يحتاج لتنظيم أكثر وإمكانيات أكبر لتغطية المعسكرات الخارجية والتجهيز بشكل يواكب ما يتم تجهيز أبطال العالم به فى بلادهم».

وأهدى «عيسى» الميدالية للشعب المصرى كله الذى تفاعل معه بعد التتويج واستقبله بشكل رائع بعد الوصول لمصر، وكذلك نادى الصيد الذى لم يبخل عليه ودعمه بجانب الشركة الراعية له ومسئولى اتحاد التايكوندو.

وعن حصوله على المكافآت، قال عيسى: «حتى الآن لم يحدث أى جديد فى المكافآت لكن اللجنة الأوليمبية صرفت لى أنا وهداية مكافأة فورية بعد الفوز بالميدالية البرونزية، لكن المكافآت الرسمية أو الرعاة لم يتم صرفها بعد».

وأشار إلى أن تهنئة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى كانت الأغلى له لأنه نموذج لجميع الرياضيين، كما أن بيج رامى بطل العالم ومستر أوليمبيا فى كمال الأجسام وزميله فى فريق كو سكواد أسعده بتهنئته.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى