موجز نيوز

الوفد -الحوادث - تفاصيل مصرع ربة منزل بطلق ناري في الجيزة موجز نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل وفاة ربة منزل بطلق ناري في منطقة الصف، وتبين أن الضحية أصيبت عن طريق الخطأ أثناء تنظيف زوجها السلاح، وبعد شهر من تلقيها العلاج بالمستشفى فارقت الحياة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

اقرأ أيضًا..

لضبط متعاطي المخدرات.. الداخلية تشن حملات للكشف على السائقين بالطرق السريعة

 

صرحت نيابة جنوب الجيزة بدفن جثة ربة منزل، بعدما لقيت مصرعها إثر إصابتها بطلق ناري على

يد زوجها أثناء تنظيفه السلاح قبل شهر في منطقة الصف.


وكشفت التحقيقات أنه قبل شهر تلقى ضباط مباحث مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال «صابرين ف» في العقد الرابع من عمرها مصابة بطلق ناري وحالتها العامة حرجة وتم وضعها داخل غرفة الرعاية.

 

 وبالانتقال والفحص وعمل التحريات تبين أنه

أثناء قيام زوج المصابة  “خفير خصوصي”، بتنظيف السلاح "بندقية خرطوش" خرجت منه طلقة طائشة استقرت في جسد زوجته وقام بحملها إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

 وتمكنت القوات من ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان المركز، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه، وبعد مرور ما يقرب من الشهر تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفي تفيد بوفاة المصابة متأثرة بإصابتها، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :