#اليوم السابع - #حوادث - اعترافات عاطل بعين شمس: كنت بوزع وملحقتش أهرب من المباحث

#اليوم السابع - #حوادث - اعترافات عاطل بعين شمس: كنت بوزع وملحقتش أهرب من المباحث
#اليوم السابع - #حوادث - اعترافات عاطل بعين شمس: كنت بوزع الهيروين وملحقتش أهرب من المباحث

اعترافات عاطل بعين شمس: كنت بوزع وملحقتش أهرب من المباحث

"كنت واقف في الشارع بوزع للمدمنين وملحقتش أهرب من المباحث لما جت".. بهذه الكلمات اعترف عاطل لرجال المباحث بعد القبض عليه، بتهمة الاتجار فى فى منطقة عين شمس.

وقال العاطل فى التحقيقات إنه كان يتاجر في لجنى مبالغ مالية طائلة، مضيفا أنه اتخذ من دائرة قسم عين شمس مكانا ووكرا لمزاولة نشاطه الإجرامى، وفوجئ برجال الشرطة يداهمونه أثناء إخفاء أسفل سيارة مجهولة بأحد الشوارع ، واقتادوه إلى القسم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة قبله.

وأمرت النيابة العامة بحبس العاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت رجال مباحث عين شمس بسرعة إرسال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، إضافة إلى إرسال صحيفة الحالة الجنائية للمتهم.

بدأت القضية أثناء مرور ضباط مباحث عين شمس، وبصحبتهم قوة شرطية، لتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة، حيث أشتبهوا فى شخص متواجد في أحد الشوارع بالمنطقة دائرة القسم، بمجرد أن رأى القوة حتى ارتبك وحاول الهروب من خلال الالتفاف من أحد الشوارع الخلفية بالمنطقة، فلاحقته القوة وألقت القبض عليه، وبحوزته كمية كبرة من .

وبمواجهته اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق وأمرت بحبسه على ذمته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - لحملة الشهادة الإعدادية ولمدة شهر .. الداخلية تعلن عن فرص عمل جديدة (التفاصيل) موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة الخصوص تحيل المتهم بقتل والدته لمستشفى الأمراض النفسية