#اليوم السابع - #حوادث - مصرع شخصين وإصابه اثنين آخرين في تصادم "نقل وملاكى" بالسويس

#اليوم السابع - #حوادث - مصرع شخصين وإصابه اثنين آخرين في تصادم "نقل وملاكى" بالسويس
#اليوم السابع - #حوادث - مصرع شخصين وإصابه اثنين آخرين في تصادم "نقل وملاكى" بالسويس

مصرع شخصين وإصابه اثنين آخرين في تصادم "نقل وملاكى" بالسويس

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب اثنان آخران، فى تصادم سيارة نقل مع سيارة ملاكى بطريق السويس – العين السخنة، وتم نقل المتوفين إلى مشرحة مستشفى السويس العام. وقررت النيابة العامة بالسويس، تسلم جثامين المتوفين إلى ذويهم، وصرحت بالدفن.

كان اللواء محمد الألفى ، مدير أمن السويس ، تلقى إخطارا من قسم شرطة عتاقة ، بتصادم سيارتين نقل وملاكى بطريق السويس – العين السخنة ، وتسبب الحادث فى مصرع شخصين وإصابة أثنين آخرين .

وقامت قوات شرطة المرور وقوات تأمين الطرق ، برفع آثار الحادث من الطريق ، وحرر محضر بقسم شرطة عتاقة .

وقال مصدر طبي ، إن المصابين تم نقلهم إلى مستشفى السويس العام ، وجارى علاجهم بالمستشفى، وتم نقل المتوفين إلى مشرحة مستشفى السويس العام .

 

ومن جانب أخر، تعرضت سيارة نقل للانقلاب بطريق السويس – العين السخنة، ونقل اثنين من المصابين الى مستشفيى السويس العام.

وأكدت معاينة شرطة المرور للحادث، أن سبب الحادث هو انفجار إحدى الإطارات الخلفية بالسيارة ، وتعرضت السيارة للانقلاب ، مما تسبب فى إصابة السائق ومساعده .

كما أصيب 3 اشخاص بحادث إنقلاب سيارة ملاكى ، اليوم ، بطريق الاقليمى اتجاه العين السخنة وتم نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام .

وكان مدير أمن السويس ، قد تلقى إخطارا من قوات تامين الطرق بانقلاب سيارة ملاكى بطريق الاقليمى اتجاه العين السخنة أدت إلى إصابة 3 اشخاص .

قال مصدر طبى فى السويس ، ان المصابين تم نقلهم مستشفى الاميرى بالمحافظة وتم دخولهم إلى قسم الطوارىء وفتح غرفة العمليات واستدعاء جميع الدكاترة من أجل العلاج المصابين .

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى