أخبار عاجلة
العدل السعودية تطلق خدمة "التقاضي عن بعد" -

#المصري اليوم -#حوادث - بقيمة مليون جنيه.. ضبط 10 آلاف قرص مخدر بحوزة تشكيل عصابي في الإسماعيلية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - بقيمة مليون جنيه.. ضبط 10 آلاف قرص مخدر بحوزة تشكيل عصابي في الإسماعيلية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - بقيمة مليون جنيه.. ضبط 10 آلاف قرص مخدر بحوزة تشكيل عصابي في الإسماعيلية موجز نيوز

بقيمة مليون جنيه.. ضبط 10 آلاف قرص مخدر بحوزة تشكيل عصابي في الإسماعيلية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة بمنطقة الإسماعيلية وسيناء الشمالية من إحباط توزيع كميات من الأقراص المخدرة، والقبض على تشكيل عصابي مكون من صيدلي وعاطل وموظف بالمعاش وبحوزتهم أكثر من 10 آلاف قرص من التامول والكبتاجون المخدر، يبلغ ثمنها مليون جنيه، وذلك على طريق الإسماعيلية بدائرة مركز القنطرة غرب.

تلقى اللواء هشام الزغبي، مدير إدارة مكافحة بمنطقة القناة وسيناء الشمالية، إخطار من العميد مفيد فوزي، رئيس منطقة الاسماعيلية وسيناء الشمالية لمكافحة ، بورود معلومات بقيام طبيب صيدلي واخر موظف بالمعاش وعاطل بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم للاتجار في الاقراص المخدرة، وتوزيع كميات كبيرة من الاقراص المخدرة على بعض تجار بطريق الاسماعيلية .

على الفور، تم تشكيل فريق بحث ضم العقيد احمد بلبولة، مفتش ادارة مكافحة بمنطقة الاسماعيلية وسيناء الشمالية، والمقدم احمد عبدالله ومحمد جميل ومحمد جاد ومحمود المحمدي، مفتشي المنطقة، وتوصلت تحريات فريق البحث إلى ان وراء التشكيل العصابي للإتجار في الاقراص المخدرة كل من المتهمين «أ. ن. ب 55 سنة طبيب صيدلي، و«ع. ر» 62 سنة موظف بالمعاش، و«م. ف. ح» 40 سنة عاطل، وكونوا تشكيلاً عصابياً لبيع وتوزيع الاقراص المخدرة قبل عيد الفطر المبارك.

وبتكثيف التحريات تمكن فريق البحث من الوصول إلى موعد تسليم المتهمين للمخدرات بدائرة القنطرة غرب، وبتقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من القبض على المتهمين داخل سيارة ملاكي وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على مخزن سري بداخلها كميات من الاقراص المخدرة بلغت 10 الاف قرص من مخدرات التامول والكبتاجون.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأمر يوسف الدفتار، رئيس نيابة الاسماعيلية الكلية، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات الاسماعيلية، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، والتحفظ على والسيارة المضبوطة وارسال عينة من المضبوطة للمعمل الكميائي.

الوضع في مصر

اصابات

10,093

تعافي

2,326

وفيات

544

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - إحالة عاطلين سقطا بكيلو ونصف استروكس بالسلام للمحاكمة موجز نيوز
التالى الوفد -الحوادث - ماس كهربائي وراء حريق عمارات العبور.. والأدلة الجنائية تعاين المكان موجز نيوز