#اليوم السابع - #حوادث - عاطلان يعترفان بتفاصيل سرقة محتويات 5 شقق بالجيزة

#اليوم السابع - #حوادث - عاطلان يعترفان بتفاصيل سرقة محتويات 5 شقق بالجيزة
#اليوم السابع - #حوادث - عاطلان يعترفان بتفاصيل سرقة محتويات 5 شقق بالجيزة

عاطلان يعترفان بتفاصيل سرقة محتويات 5 شقق بالجيزة

أرشد عاطلين تم ضبطهما، لاتهامهما بـ

، عن المسروقات التى باعاها لأحد عملائهما، واعترفا أنهما استوليا على مبالغ مالية من الشقق المسروقة، إلا أنهما قسماها بينهما وأنفقاها.

أضاف المتهمان أنهما نظرا لمرورهما بضائقة مالية، قررا اللجوء لسرقة الشقق، حيث يرصدان الشقة المستهدفة، بعد مراقبة المقيمين بها، والتأكد من خلوها من سكانها، ثم يستخدمون ألة حادة فى كسر كالون الباب، وسرقة محتوياتها.

وقال المتهمان أن الفرد المضبوط بحوزتهما، يستخدمانه فى الدفاع عن أنفسهما خلال ارتكابهما السرقات، خشية ضبطهما ومطاردتهما من جانب أصحاب الشقق، وكشفا عن هوية عاطل تحصلا منه على السلاح.

واستنادا لاعترافات المتهمين، وتحريات رجال المباحث، قررت النيابة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتم القبض على المتهمين، بعد أن كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تورط عاطلين، مقيمي ببولاق الدكرور، بسرقة عدد من الشقق السكنية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما، وضبطهما، وعثر بحوزة أحدهما  على فرد خرطوش، وطلقة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما 5 حوادث سرقة، وأرشدا عن المسروقات، وذكرا انفاقهما النقود التى استوليا عليها، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل