الوفد -الحوادث - زوجة تطالب بالخلع: أسرته بتستولى علي مرتبه موجز نيوز

زوجة تطالب بالخلع: أسرته بتستولى علي مرتبه[real_title] صورة أرشيفية
كتبت- أمنية إبراهيم:

جوزى ضعيف الشخصيه لا يملك القرار يفضل أن يعيش فى الظل وأن يديروا حياته كما يشاءون حاولت تغيير طباعه وتحفيزة على الإستقلال بحياته لدرجه اننى فشلت تماما واكتشفت أن أسرته تستولى على دخله الخاص ويتركونا بلا أموال مستغلين طيبته .

 

كانت تلك كلمات الزوجه العشرينية والتى أقامت دعوى خلع ضد زوجها بعد شهور قليله من الزواج استكملت الزوجه كلامها قائله تزوجت من زوجى من خلال صديقه والدتى التى شكرت فى

أخلاقه وأسلوبه الرقيق منا دفعنى إلى الموافقه على الارتباط به دون أى تردد .

 

بعد الزواج باسبوع واحد أكتشفت أن زوجى ضعيف الشخصية جدا يترك أمور حياته لاسرته التى تقوم باستغلالها على أكمل وجه حيث تستولي على كل دخله ويترك لنا الفتات الذى لا يكفى لنضطر فى النهاية إلى الاقتراض من الآخرين .

وجدت نفسى بين ليله وضحاها

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

اتكبد عناء البحث عن حل لمشاكل الديون المتراكمة عليه والانفاق على المنزل لم يقدر ما أفعله معه بل كان يتعمد اهانتى أمام اسرته قررت ترك المنزل له ليحضر إلى برفقه والدته والتى أكدت لى انها وافقت على زواج ابنها منى لاننى أملك وظيفه وراتب خاص .

طلبت من زوجى الطلاق لكنه رفض تماما وبدأ في الضغط على لاعود الى منزل الزوجية حيث حرر محضر ضدى بتبديد الاثاث بالاضافه إلى إقامته دعوى نشوز وطاعه .

أنهت الزوجه كلامها قائله كل ما اتمناة الحصول على حريتى حتى اتخلص من زوجى الفاشل .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى