الوفد -الحوادث - زوج فى دعوى طلاق للضرر: عصبيتها كرهتنى فى الزواج موجز نيوز

الوفد -الحوادث - زوج فى دعوى طلاق للضرر: عصبيتها كرهتنى فى الزواج موجز نيوز
الوفد -الحوادث - زوج فى دعوى طلاق للضرر: عصبيتها كرهتنى فى الزواج موجز نيوز

[real_title] وقف الطالب مع أصدقائه يتبادلون الأحاديث الباسمه وأثناء ذلك تمر من امامهم فتاة هادئه الجمال لكن رقتها لفتت انتباة الشاب الصغير وبالرغم من صغر سنه قرر التعرف إليها فتوجه إليها وتبادلا الحديث شعرت الفتاة بخجل وتركت المكان وعادت الى محاضرتها .

 

اصر الشاب على التعرف إليها وسأل بعض أصدقائه والذين أكدوا له انها فتاة مهذبه ترفض أقامه علاقات عاطفية مع اى زميل لها أصر الشاب على التودد إليها بعد أن تخيل أنها الزوجه المناسبة له .

 

بعد فترة قصيرة بدأ الاعجاب يغزو قلب الفتاة تبادلا الحبيبن ارقام الهواتف وعاشا خلال سنوات الجامعه أجمل قصه حب بعد تخرج الشاب تقدم الى حبيبته طالبا يدها سعدت أسرة الفتاة خاصه وأنه من اسرة ميسورة

الحال .

 

تمت الخطوبه وبدأ الحبيبن في إعداد عش الزوجيه مر عام على الخطوبه ليتم الزفاف فى حفل كبير حضرة الاهل والاقارب وفى نهايه الحفل ودع الزوجين الاسرتين وانطلقا الى بيتهم الصغير ليبدأ حياتهم الزوجية .

 

مرت الشهور الأولى عليهما هادئه لكن سرعان ما بدأ الزوج فى إكتشاف عيوب زوجته فهى صاحبه صوت عالى تصرخ فى ابسط المواقف كما تتحدث بطريقه غير لائقه فى أغلب الأحيان شعر الزوج بضرورة تقويم زوجته وتعوديها على طباعه كما تربى داخل أسرته لكنها فشلت تغيير طباعها .

 

يوما بعد يوم دب الملل والأهمال حياتهما فالزوج يحاول الهرب دائما من

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

البيت حتى يبتعد عن زوجته خشيه من حدوث صدام فى حين كانت زوجته تصر على على عدم الفشل لكنها فقدت السيطرة على نفسها.

الخلافات والصراخ احتلوا مكان الحب انتهت قصه الحب داخل قلب الزوج وقرر أن ينفصلا فى هدوء لكن الزوجه رفضت واعلنت انها تصر على اتمام الزواج مهما كلفها الأمر.

 

ترك الزوج المنزل وعادت الزوجه الى والدها واعلنت الحرب على زوجها وقامت بتهديدة فى حاله تطليقها دون ارادتها ستقوم بتشويه سمعته بالاضافه إلى أنها ستستولى على جميع حقوقها المالية

 

شعر الشاب العشرينى على الطلاق واقام دعوى طلاق للضرر بمحكمه الأسرة بزنانيرى قال الزوج لقد أساءت الاختيار فى زوجه العمر فقد أكتشفت انها سليطه اللسان صاحبه صوت عالى عصبيه المزاج ترفض التغيبر وعندما طلبت منها الإنفصال فى هدوء رفضت وتصر على الاستيلاء على كل ما املك عقابا لى على طلاقها.

والى الان ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة ولم يتم الفصل فيها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل