الوفد -الحوادث - إصابة سائق توك توك في مشاجرة بالخرطوش بالخصوص موجز نيوز

الوفد -الحوادث - إصابة سائق توك توك في مشاجرة بالخرطوش بالخصوص موجز نيوز
الوفد -الحوادث - إصابة سائق توك توك في مشاجرة بالخرطوش بالخصوص موجز نيوز
إصابة سائق توك توك في مشاجرة بالخرطوش بالخصوص[real_title] صورة ارشيفيه
كتبت -شيماء سبع

سيطرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية على مشاجرة بالأسلحة النارية "الخرطوش"، بين طرفي بدائرة قسم الخصوص، وأسفرت المشاجرة عن إصابة سائق توك توك، تم ضبط المتهم وتولت النيابة العامة التحقيق.
وكان مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا ببلاغ تبلغ لقسم شرطة الخصوص من الأهالي بحدوث ومصاب، بالانتقال تبين حدوثها بين كل من "طـــــرف أول"، "حسن  ج  ع "

27عاما، سائق توك توك ،مصاب برش خرطوش بالقدم اليسرى "، وبين "طــــــرف ثان"، "مصطفى  ج  ع " 25عاما، عاطل.

وبالفحص ، تبين حدوث مشادة كلامية بين الأول والثانى على إثر وجود خلافات مالية سابقة بين الطرف الثانى وشقيق الطرف الأول المدعو "عبد الحميد ج ع"  المقيم ذات

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الناحية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الثانى باطلاق عيار نارى خرطوش تجاهه في الهواء من بعد أحدث إصابته الطرف الأول المشار اليها .
تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم ،وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة ،وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن سلاح نارى فرد خرطوش وطلقتين من ذات العيار ،وتم التحفظ عليه.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14203 جنح قسم الخصوص لسنة 2018م ،وجارى العرض على النيابة. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل