التفاصيل الكاملة عن عصابة سرقة التكاتك وقتل أصحابها بالمنوفية

التفاصيل الكاملة عن عصابة سرقة التكاتك وقتل أصحابها بالمنوفية
التفاصيل الكاملة عن عصابة سرقة التكاتك وقتل أصحابها بالمنوفية

التفاصيل الكاملة عن عصابة سرقة التكاتك وقتل أصحابها بالمنوفية

تمكنت وحدة مباحث مركز تلا بالاشتراك مع إدارة الجنائي وفرع الأمن العام بمديرية أمن المنوفية من القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة التكاتك وقتل أصحابها بالمنوفية.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي مركز شرطة تلا بلاغا من المواطن إ .إ . ا – 53 عاما عامل يفيد بغياب نجله م . 16 عاما طالب بالإعدادي بالمركبة " توك توك " قيادته ومعه هاتف محمول ماركة سامسونج ،وتم إاتخاذ إجراءات النشر عن الغائب وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2084 إداري مركز تلا لسنة 2018 م.

وتبلغ لمركز شرطة تلا ايضا من المواطن ن .ا . ا . 46 عاما عامل مبلط بغياب نجله و . – سن 18 سائق بالتوك توك قيادته –وهاتفه المحمول ماركة سامسونج وتم اتخاذ إجراءات النشر وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3849 إداري مركز تلا لسنة 2018 م.

ولتكرار وقائع الغياب فقد وجه اللواء أحمد عتمان مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي ضم ضباط الإدارة وضباط وحدة مباحث مركز تلا و بالتنسيق مع فرع الأمن العام وتم وضع خطة بحث لكشف غموض تلك الوقائع.

وتوصل فريق البحث إلى أن وراء إرتكاب هذه الوقائع تشكيل عصابي مكون من ت .ك . م . ح. 38 عاما سائق توك توك ، و م .ص . ب . ع . – 32 عاما موظف بمجلس الدولة فرع المنوفية ومقيمان دائرة مركز تلا.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما فيما توصلت إليه التحريات اعترفا بارتكابهما الوقائع لمرورهما بضائقة مالية حيث قاما باستدراج المجني عليهما في الواقعتين عن طريق طلب توصيلهما إلى مدينة وقتلهما خنقًا في الطريق وتخلصا من الجثامين بوضعها في أجولة وإلقائها ببحر الملاح -دائرة مركز بمحافظة الغربية وقاما بالاستيلاء على مركبتي وهاتفي المجنى عليهما.

وبإرشادهما تم ضبط المسروقات وحددا موقع إلقاء الجثامين بمياه بحر الملاح دائرة مركز والمار بمحافظة الغربية مرورًا بكفر الزيات وبسيون حتى محافظة كفر الشيخ وتم التنسيق مع قوات الإنقاذ النهري بالغربية وجار البحث عن الجثث.

وتم إخطار النيابة العامة لتولي التحقيق .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - زوجة تطالب بإثبات نسب طفلها لزوجها العرفى.. وتؤكد: "هجرنى ورفض تسجيله"