#اليوم السابع - #حوادث - تفاصيل جريمة إشعال طبيب النيران فى زوجته بعد اكتشافها زواجه من أخرى

#اليوم السابع - #حوادث - تفاصيل جريمة إشعال طبيب النيران فى زوجته بعد اكتشافها زواجه من أخرى
#اليوم السابع - #حوادث - تفاصيل جريمة إشعال طبيب النيران فى زوجته بعد اكتشافها زواجه من أخرى

تفاصيل جريمة إشعال طبيب النيران فى زوجته بعد اكتشافها زواجه من أخرى


السويس- سيد نون

أشعل طبيب بمستشفى التأمين الصحى بالسويس النيران فى زوجته الطبيبة بعد نشوب خلافات بينهما بسبب زواجه من أخرى، وألقت الشرطة القبض على الطبيب المتهم.

أصيبت الطبيبة بجروح بالذراع والصدر وأماكن أخرى من الجسد، وتعالج بمستشفى التأمين الصحى بالسويس، وانتقل ضباط مباحث قسم شرطة السويس ومأمور القسم إلى المستشفى والاستماع لأقوال الطبيبة.

تلقى اللواء محمد جاد مدير أمن السويس إخطارا من مأمور قسم شرطة السويس بقيام الطبيبة "أ.أ" 25 عاما باتهام زوجها الطبيب "ى.م" 26 عاما، بإشعال النيران فى جسدها بعد اكتشافها زواجه من أخرى بالسويس.

وكشفت التحقيقات أن الطبيب أشعل النيران فى زوجته داخل مدينة 6 أكتوبر بالقاهرة، ثم نقلها إلى مستشفى التأمين الصحى بالسويس، أنه وزوجته يعملان بمستشفى التأمين.

 وحرر محضر بقسم شرطة السويس رقم 41 أحوال، وتم عرض الطبيب المتهم على النيابة العامة وقررت حبسه 4 أيام بالسويس.

أكدت تحقيقات النيابة العامة بالسويس فى قضية اتهام "ى . م" طبيب بمستشفى التأمين الصحى بإشعال النيران فى جسد زوجته الطبيبة بسبب خلافات نشبت بينهم عقب اكتشاف الطبيبة بوجود زوجة ثانية للطبيب، أن الطبيب قام بنقل زوجته من مدينة 6 أكتوبر عقب قيامه بارتكاب الجريمة إلى السويس من أجل علاجها بالمجان فى مستشفى التأمين، وأن الطبيبة انتظرت حتى وصلت إلى السويس وقامت بإبلاغ الشرطة بحدوث اعتداء عليها.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن الطبيب والطبيبة الزوجان يعملان فى مستشفى التأمين الصحى بالسويس وأنهما مقيمان فى مدينة 6 أكتوبر ويأتون ثلاث مرات أسبوعيا إلى السويس من أجل العمل بالمستشفى، وأن الزوجة الطبيبة هى من مواليد محافظة السويس وأسرتها تقيم بالسويس وأنها اكتشفت قيام زوجها بالزواج بأخرى داخل شقه سكنية بحى فيصل بالسويس بعد قيام مجهولين بالاتصال بها وإبلاغها بزواج زوجها من سيدة أخرى.

وأكدت الطبيبة " أ . أ " المصابة فى أقوالها، أنها عندما واجهت زوجها تشاجر معها داخل منزلهما بمدينة 6 أكتوبر وأشعل فى جسدها النيران ثم نقلها إلى مستشفى التأمين الصحى بالسويس من أجل علاجها بالمجان داخل المستشفى، وأنها لم تكن تستطيع إبلاغ الشرطة عن الحادث والاعتداء الذى تعرضت له فى شقتها بمدينة 6 أكتوبر.

وأضافت الزوجة، أنها كانت تقف مع زوجها الطبيب دائما من أجل بناء مستقبلهما ولم تقصر معه فى يوم من الأيام، ولكنها صدمت بعد اكتشافها زواجه بأخرى.

وأكدت شهادة الشهود بالقضية وأقوال الطبيب والطبيبة، أن الزوج تعرف على الزوجة الثانية الذى نشب الخلاف بسببها خلال عمله بالمحافظة، وانه فى الأساس مقيم فى القاهرة وانه قام بالزواج من الزوجة الجديدة واستئجار لها شقه سكنيه داخل حى فيصل بالمحافظة.

وأشارت الطبيبة المصابة، إلى انه فور وصولها إلى مستشفى التأمين الصحى بالسويس قامت بإبلاغ الشرطة وإبلاغ أسرتها بما تعرضت له ومحاولة زوجها قتلها عن طريق إشعال النيران فى جسدها.

وأكد مصدر بالنيابة العامة بالسويس، أن ضباط قسم شرطة السويس اثبتوا فى محضر التحقيقات أنهم فور تلقيهم البلاغ ذهبوا إلى مستشفى التأمين الصحى و حرروا محضر وقاموا باستدعاء الطبيب المتهم الذى قام بالإنكار، ثم تم إرفاق التقرير الطبى مع محضر التحقيقات بقسم الشرطة وعرض على النيابة العامة.

وأكد التقرير الطبى الصادر من مستشفى التأمين الصحي، أصابت الطبيبة بحروق بالذراع والصدر وأماكن أخرى من الجسد وتعالج بمستشفى التأمين الصحى.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية المقدمة للنيابة العامة بالسويس، أن الزوجة الثانية للطبيب تعمل ممرضة وزميله للطبيب وزوجته فى العمل.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس تلقى اخطارا من مأمور قسم شرطة السويس بقيام الطبيبة " أ . أ " 25 عام باتهام زوجها الطبيب " ى . م " 26عام بإشعال النيران فى جسدها بعد قيامها باكتشاف انه متزوج زوجة ثانية بالسويس، وحرر محضر بقسم شرطة السويس رقم 41 أحوال وتم عرض الطبيب المتهم على النيابة العامة بالسويس.

وقررت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامى العام لنيابات السويس حبس " ى . م " طبيب بمستشفى التأمين الصحى 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالشروع فى قتل زوجته عن طريق إشعال النيران فى جسدها.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى