حبس محام استولى على مليون جنيه من أصحاب شركات بالقاهرة

حبس محام استولى على مليون جنيه من أصحاب شركات بالقاهرة
حبس محام استولى على مليون جنيه من أصحاب شركات بالقاهرة

أمر المستشار محمد سلامة رئيس نيابة القاهرة الجديدة بإشراف المستشار أحمد حنفي المحامي العام الأول للنيابات، بحبس محام 4 أيام علي ذمة التحقيق، احترف النصب على أصحاب الشركات واستولى على مليون جنيه من ضحاياه بعد إيهامهم بقدرته على توريد بضائع من شركة يعمل بها بأقل من الأسعار المقررة.

وكان قسم شرطة بدر قد تلقى بلاغا من صاحب شركة بتضرره من محام لقيامه بالنصب عليه والاستيلاء منه على 480 ألف جنيه مقابل توريد بضائع من الشركة عمله بسعر أقل إلا أنه لم يقم بإتمام الاتفاق ورفض رد المبلغ المالى.

بإعداد الأكمنة بأماكن تردده تم ضبطه.. وأقر بقيامه بالنصب على المجني عليه عقب إيهامه بقدرته على توريد بضائع عبارة عن كوالين بأسعار أقل من المتعارف عليها بالأسواق.

واعترف بارتكاب 4 حوادث أخرى بذات الأسلوب حيث استولى على 102 ألف جنيه من صاحب شركة بمدينة نصر واستولى على 200 ألف جنيه من صاحب شركة بالنزهة كما استولى على 420 ألف جنيه من محام بشركة بقصر النيل وكذا 50 ألف جنيه من محام بشركة عقب إيهامهم بقدرته على توريد بضائع عبارة عن كوالين من الشركة عمله بأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق والاستيلاء على تلك المبالغ دون الالتزام بتوريد البضائع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل