اخبار السياسه مراسل «القاهرة الإخبارية»: مستشفيات غزة قد تتوقف عن العمل خلال ساعات

مراسل «القاهرة الإخبارية»: مستشفيات غزة قد تتوقف عن العمل خلال ساعات

قال بشير جبر، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في خان يونس، إنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي تصعد عدوانها على قطاع غزة، ليس فقط في محاور الاشتباك، لكن في كل أحياء ومحافظات القطاع، موضحا أنّ القصف الإسرائيلي لم يهدأ تجاه رفح الفلسطينية، و-تحديدا- المناطق الشرقية منها، وأسفر عن ارتقاء 4 شهداء وإصابة أعداد من المواطنين وصلوا إلى مستشفى الكويتي التخصصي لتلقي العلاج.

وأضاف جبر خلال رسالة على الهواء، أنّ المحافظة الوسطى تشهد قصفا إسرائيليا عنيفا باتجاه المخيمات، والتي تعد منازل ضيقة ومتلاصقة بعضها ببعض، وهذا القصف الإسرائيلي العنيف تجاه المخيمات أدى إلى سقوط شهداء ومصابين جراء هذه الغارات الإسرائيلية المتتالية.

ولفت إلى أنّ مدينة غزة، و-تحديدا- حي الصفطاوي ومنطقة أبو إسكندر، لا زالت تشهد قصفا عنيفا باتجاه المنطقة، وسبق القصف قصفا استهدف منطقة شارع الجلاء لمجموعة من المواطنين الذين كانوا يحاولون التقاط إشارة إنترنت في تلك المنطقة، ما أدى لاستشهاد مجموعة وإصابة عدد آخر بجروح متفاوتة الخطورة.

وأوضح أنّ المستشفيات في قطاع غزة تفتقد الأدوية والمستلزمات الطبية لعملها، وفقدانها للوقود الذي يقوم بتشغيل مولدات الكهرباء التي تدعم هذه المستشفيات بالطاقة الكهربائية، وبالتالي العمل فيها قد يتوقف خلال الساعات المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الرئيس الصيني: الحرب الباردة موجودة وهناك من يعمل على تهديد أمن دول العالم
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات