ضبط عاطل يدير شبكة توزيع إنترنت غير شرعية في الغربية

ضبط عاطل يدير شبكة توزيع إنترنت غير شرعية في الغربية
ضبط عاطل يدير شبكة توزيع إنترنت غير شرعية في الغربية
ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الجمعة، عاملا لإدارته شبكة توزيع إنترنت بدون ترخيص من الجهات المختصة في الغربية.

وردت معلومات لضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات تتضمن قيام «أ.ع.ع» 28 سنة، بالتعاقد وتوصيل خدمة الإنترنت من شركة فئة منزلية وذلك من أجل إقامة منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الإنترنت والإعلان عنها وتقديم خدماتها للعامة دون الحصول على ترخيص من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بمخالفة قانون تنظيم الاتصالات رقم 10 لسنة 2003 وكذا مخالفة شروط التعاقد مع الشركة المصرية للاتصالات وشركة (TE DATA) وتقاضي مبالغ شهرية تتفاوت قيمتها حسب السرعة المتعاقد عليها واستخدام العنوان سالف الذكر مركزًا لإدارة ذلك النشاط.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه في حملة تفتيشية مكبرة ضباط إدارة شرطة الاتصالات بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية وقطاع مصلحة الأمن العام ولجنة فنية مــن الشركــة المصرية الاتصالات وتــم ضبط كافة الأجهزة المعدة للنظام في حالة تشغيل.

وأمر اللواء محمد يوسف مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات، بتحرير عن ذلك المحضر اللازم وأرسل المحضر والمضبوطات لمركز شرطة قطور لقيده وعرضه على النيابة للتصرف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى