ملثم يقتل تاجرا ويصيب شقيقه ويفر هاربا بالدقهلية

ملثم يقتل تاجرا ويصيب شقيقه ويفر هاربا بالدقهلية
ملثم يقتل تاجرا ويصيب شقيقه ويفر هاربا بالدقهلية

ADTECH;loc=300


الدقهلية - شريف الديب

لقى تاجر مصرعه وأصيب شقيقه بإصابات خطيرة بعد قيام شخص ملثم بإطلاق النار عليهما من بندقية آلية أثناء استقلالهما سيارة ملاكى على طريق سنفا ميت غمر الفرعى الواصل مع قرية طحا التابعة لمحافظة الشرقية.

 

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية بورود بلاغ من أهالى قرية سنفا التابعة لمركز ميت غمر إلى المقدم محمد الحسينى رئيس مباحث المركز بسماع دوى إطلاق نار على طريق سنفا طحا الواصل بين محافظى الدقهلية والشرقية.

 

وانتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وتبين وفاة "عزت ع غ"، وإصابة شقيقة حامد نتيجة إصابة الأول بطلق نارى فى الرأس أودت بحياته فى الحال، وإصابة الثانى بطلق نارى فى القدم ولا يمكن استجوابه وتم نقلهم على الفور إلى مستشفى ميت غمر العام، وأشار شهود عيان إلى أن المجنى عليهم كانوا يستقلون سيارة ملاكى، وجار تحرير محضر بالواقعة، وفحص وسؤال أهل المجنى عليهم إذ كان الحادث بدافع السرقة أو خصومة ثأرية مع آخرين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل