ضبط مسؤولي جمعية أهلية بسوهاج بتهمة الاستيلاء على أموال من منحة كندية

ضبط مسؤولي جمعية أهلية بسوهاج بتهمة الاستيلاء على أموال من منحة كندية
ضبط مسؤولي جمعية أهلية بسوهاج بتهمة الاستيلاء على أموال من منحة كندية

ألقت مباحث الأموال العامة، بمديرية أمن سوهاج، الأحد، القبض على 3 أشخاص مسؤولين عن جمعية تنمية بمركز ساقلتة، بتهمة الاستيلاء على مبلغ 363 ألف جنيه من أموال منحة كندية ممنوحة للجمعية.

وتلقى اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارًا بورود معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية مفادها تلاعب 3 أشخاص من مسؤولي جمعية أهلية لتنمية المجتمع بقريتى الطوايل الغربية والشرقية، بمركز ساقلتة، في المحررات الرسمية والسجلات المخزنية والدفاتر الخاصة بالجمعية بقصد الاستيلاء على المال العام، المتمثل في منحة الوكالة الكندية للتنمية الدولية الممنوحة للجمعية دون اتخاذ الإجراءات القانونية على موافقة وزارة التضامن الاجتماعي للحصول على المنحة.

وبتشكيل لجنة فنية مالية وإدارية للفحص المستندي والدفتري، انتهت إلـى ما توصلت إليه التحريات وأثبتت التزوير في المحررات الرسمية والسجلات والدفاتر الخاصة بالجمعية، وعقب تقنين الإجراءات ضبطت كافة المستندات التي تؤيد صحة الواقعة وضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1593 إداري مركز شرطة ساقلتة وأخطرت النيابة العامة.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى