"المعلمين العرب" يواصل اجتماعاته بالعراق لليوم الثالث على التوالى

"المعلمين العرب" يواصل اجتماعاته بالعراق لليوم الثالث على التوالى
"المعلمين العرب" يواصل اجتماعاته بالعراق لليوم الثالث على التوالى
واصل المجلس المركزي لاتحاد المعلمين العرب اجتماعاته لليوم الثالث على التوالي بالعاصمة العراقية بغداد.

وتم عرض التقرير الإداري للإتحاد ثم التقرير المالي "إيرادات ومصروفات" وكان لبعض الأعضاء ملاحظات عليه وبعد الشرح والتوضيح تم التصويت عليه.

ثم استعرض خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، التقرير الخاص بحسابات المعهد العربي للدراسات التابع لاتحاد المعلمين العرب بالقاهرة ، والأنشطة الخاص به خلال الفترة الماضية ، ومناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة.

ووجهت المنظمات الأعضاء في إتحاد المعلمين العرب، الشكر لنقابة المعلمين بمصر على النهوض بالمعهد وتنشيطه بعد أن كان مغلقًا لمدة خمس سنوات ومهملًا ثم تم مناقشة خطة العمل القادمة وإقرارها.

وفي نفس السياق، تم الإستماع إلى محاضرة عن كيفية مواجهة الفكر الداعشي بالفكر، وإقتلاعه من جذوره وتجفيف منابعه، مشيرًا إلى أهمية المعلمين ودورهم في حرب البلدان العربية ضد الإرهاب الأسود ، حيث قرر خلف الزناتى رئيسًا للجلسة طبع المحاضرة وتوزيعها على الحضور للإستفادة منها .

جدير بالذكر أن الدول الأعضاء المشاركة في الاتحاد هى مصر والعراق وسوريا والمغرب وتونس وليبيا والسودان ولبنان واليمن والبحرين والجزائر وفلسطين .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى