فوز رئيس جامعة حلوان بمنصب نائب رئيس مؤتمر "الفرانكفونية"

فوز رئيس جامعة حلوان بمنصب نائب رئيس مؤتمر "الفرانكفونية"
فوز رئيس جامعة حلوان بمنصب نائب رئيس مؤتمر "الفرانكفونية"
فاز الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، بمنصب نائب الرئيس لمؤتمر رؤساء الجامعات الفرنكوفونية بالشرق الأوسط، وهو المؤتمر المعني بوضع سياسات التعاون بين الجامعات الفرنكوفونية في منطقة الشرق الأوسط.

ويهتم هذا التجمع الإقليمي بقضايا تمويل البحث العلمي والعلاقة بين الجامعات وأنواع الشراكات المختلفة والتي تنعكس على برامج تفاعلية مع سوق العمل هذا ويقوم هذا المحفل الإقليمي بدعم البرامج الجديدة بالجامعات والتي تدرس باللغة الفرنسية وعمل الدورات التدريبية لتدريس المقررات باللغة المتخصصة سواء في فرنسا أو من خلال مقار الوكالة الجامعية للفرنكوفونية في الشرق الأوسط كما أنه معني بدعم تكنولوجيا المعلومات.

ومن جانبه، تقدم الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بالتهنئة للدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، وذلك بمناسبة فوزه بمنصب نائب الرئيس لمؤتمر رؤساء الجامعات الفرانكفونية بالشرق الأوسط، متمنيًا لسيادته التوفيق والنجاح في إدارة المؤتمر خلال الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن مؤتمر رؤساء الجامعات الفرانكفونية بالشرق الأوسط، يقوم بوضع سياسات التعاون بين الجامعات الفرانكفونية في منطقة الشرق الأوسط، كما أنه يهتم بقضايا تمويل البحث العلمي والعلاقات والشراكات المختلفة بين الجامعات، فضلا عن قيامه بدعم تكنولوجيا المعلومات والبرامج الجديدة بالجامعات والتي تدرس باللغة الفرنسية وعمل الدورات التدريبية لتدريس المقررات باللغة المتخصصة سواء في فرنسا أو من خلال مقار الوكالة الجامعية للفرانكوفونية في الشرق الأوسط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى