الصحة : نخشي تعطيل ملف السياحة العلاجية بسبب البيروقراطية

الصحة : نخشي تعطيل ملف السياحة العلاجية بسبب البيروقراطية
الصحة : نخشي تعطيل ملف السياحة العلاجية بسبب البيروقراطية
كشف الدكتور عبد العاطي المناعي، مسئول السياحة العلاجية بوزارة الصحة، عن الانتهاء من تدريب 170 كادراً من وزارة الصحة أطباء وتمريض وإداريين وذلك للنهوض بملف السياحة العلاجية وإعادة مصر إلى ريادتها في هذا المجال مجددًا، معربًا عن تخوفه من أن تقتل البيروقراطية أحلامهم وإضعاف عزيمتهم في العمل علي ذلك.

وأوضح "المناعي" في تصريحات صحفية له أن مشروع وزارة الصحة للسياحة العلاجية والاستشفاء البيئي يقوم علي تعاون ثلاثي بين القطاع العام والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني حيث يتشارك الجميع في خدمة الوطن، داعياً الجميع للتكاتف معًا من أجل مشروع مصر القومي لعودة الريادة إليها لإنارة العالم مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن المستشفيات التي ستقدم السياحة العلاجية هي "مستشفي شرم الشيخ الدولي، مستشفي الأقصر الدولي، مستشفي دار الشفا مستشفي الهلال، مستشفي أورام أسوان المركز الدولي لجراحات القلب بمرسي مطروح، مستشفي القاهرة الفاطمية، مستشفي الغردقة العام، مستشفي رأس سدر العام".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى