وزير الداخلية يطمئن هاتفيا على النائبة المعتدى عليها بقسم مدينة نصر

وزير الداخلية يطمئن هاتفيا على النائبة المعتدى عليها بقسم مدينة نصر
وزير الداخلية يطمئن هاتفيا على النائبة المعتدى عليها بقسم مدينة نصر
أوفد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، ومدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات لزيارة النائبة زينب على سالم، عضو مجلس النواب، بمنزلها للإطمئنان عليها، بعد واقعة الاعتداء عليها بقسم شرطة ميدنة نصر.

وأثناء تواجد الوفد تلقت النائبة زينب، إتصالاً تليفونياً من وزير الداخلية أشار خلاله إلى إعتزازه باعضاء مجلس النواب لدورهم الهام فى دعم وترسيخ مسيرة الديمقراطية بالبلاد.

كما أكد وزير الداخلية، على الإلتزام بأحكام القانون والشفافية المطلقة فى التعامل مع الأحداث، وأن الواقعة تم إحالتها للنيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، كما تقوم الوزارة من جانبها بالتحقيق فيها بكل شفافية.

وأضاف أن الوزارة لم ولن تتستر على أية تجاوزات أو مخالفات قد تثبت فى حق أياً من أعضائها إنطلاقاً من ثوابتها وعقيدتها الأمنية الهادفة إلى دعم أطر التواصل مع كافة القوى والتيارات وحرصها الدائم على إحترام حقوق الإنسان وصون كرامته.

شارك فى الزيارة السيد الشريف وكيل مجلس النواب، وعدد من أعضاء المجلس.

من جانبها أعربت النائبة زينب على سالم، عن شكرها وتقديرها لوزير الداخلية على مبادرته وإهتمام الوزارة وتحركها الفورى حيال الواقعة.​

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الفجر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى