المصري اليوم - اخبار مصر- فنادق البحر الأحمر تستعد لاستقبال السياحة الداخلية موجز نيوز

فنادق البحر الأحمر تستعد لاستقبال السياحة الداخلية

في الوقت الذي انخفضت إشغالات فنادق البحر الأحمر من السياحة الأجنبية الوافدة خلال شهر يناير الجاري، أعلنت الفنادق والقري السياحية بالبحر الأحمر تخفيضات على أسعار الحجز للمصريين استعدادا لاستقبال السياحة الداخلية عقب انتهاء الامتحانات وبدء إجازة نصف العام الدراسي بداية من شهر فبراير المقبل.

وتسعى الفنادق والقري السياحية بالبحر الأحمر وشرم الشيخ إلى جذب المصريين من خلال التخفيضات والحوافز خلال إجازة نصف العام الدراسي بعد أن شهدت فنادق البحر الأحمر انخفاضا في إشغالات السياحة الأجنبية.

وأكد محمود عرفة مسؤول الحجز بإحدى شركات السياحة بالغردقة العاملة بالسوق الروسي أن جداول التشغيل الخاصة بحركة وصول الرحلات السياحية القادمة من المطارات الروسية لمطار الغردقة الدولي خلال الأيام الماضية كشفت عن انخفاض في معدل حركة الوصول بنسبة ٢٥% مقارنة بشهر ديسمبر الماضي وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا في روسيا حيث استقبل المطار أمس ٨ رحلات روسية فقط حيث كانت الرحلات الفترة الماضية تتراوح ما بين ٢٠ للي ٣٠ رحلة يوميا إلا أنها انخفضت مع تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة على الوافدين قبل دخولهم وذلك لمنع انتشار فيروس كورونا.

وكشفت التصاريح الصادرة رحلات التفويج السياحي اليومي من الغردقة لزيارة المناطق السياحية بالأقصر والقاهرة انخفاضا في عدد السائحين والمركبات المشاركة في التفويج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى