المصري اليوم - اخبار مصر- تلبية لدعوة السيسي.. الطفلة النوبية جنى بمنتدى شباب العالم 2022 موجز نيوز

تلبية لدعوة السيسي.. الطفلة النوبية جنى بمنتدى شباب العالم 2022

ظهرت الطفلة النوبية جنى في فعاليات اليوم الثالث لمنتدى شباب العالم بسخته الرابعة 2022؛ تلبية لدعوة ارئيس عبد الفتاع السيسي، الذي دعاها خلال زيارته لمنزلها بقرية غرب سهيل النوبية، على هامش جولة تفقدية أجراها في المحافظة السمراء في 27 من ديسمير الماضي.

وكان الرئيس السيسى، أجرى جولة تفقدية فى قرية غرب سهيل بمحافظة أسوان يوم 27 ديسمبر 2021، وخلال الجولة التفقدية حرص على عقد لقاء مفتوح مع مجموعة من الأهالى، ودعا الطفلة جنى التى استقبلته فى مرسى جزيرة "كيكى" لحضور النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم.

الطفلة النوبية جني بمنتدى شباب العالم ..تلبية لدعوة السيسي

وانطلقت فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الإثنين، حيث تتجه أنظار العالم إلى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء لمتابعة إطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، الذي يُعقد خلال الفترة من 10- 13 يناير الجاري.

وأصبح المنتدى منصة حوار شبابية عالمية أكدت أن مصر نقطة تلاقي الحضارات من أجل الإنسانية ومنارة السلام والأمن وحاضنة لجميع الثقافات، كما جاءت هذه النسخة لتؤكد قدرة الدولة المصرية على تنظيم العديد من المؤتمرات الدولية في ظل جائحة كورونا التي تجتاح العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز