المصري اليوم - اخبار مصر- نائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقد أحوال المدن الجامعية موجز نيوز

نائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقد أحوال المدن الجامعية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بمناسبة بدء العام الدراسى وفي إطار سلسلة اللقاءات التي تعقدها الجامعة لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى، زار الدكتور عاطف محمد حسين، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، مجمع المدن الجامعية رافقه خلال الزيارة الطالب باسم رفيق رئيس اتحاد طلاب الجامعة، بحضور الدكتور عصام عبد الستار مدير عام المدن الجامعية.

وتفقد نائب رئيس الجامعة أحوال الطلاب من حيث التسكين والتعذية، كما تفقد وجبة الغذاء للطلاب من حيث الكم ومستوى الجودة ، وأيضا مبانى المدن الجامعية لبحث سبل تطويرها وتجديدها لاستيعاب عدد أكبر من الطلاب.

كما تفقد نائب رئيس جامعة الزقازيق الغرف السكنية بالمدن ومتابعة صيانتها وتجهيزها بجميع الاحتياجات اللازمة للطلاب، والعمل على توفير أوجه الراحة لهم داخل المدن الجامعية، واطمأن على حسن سير العمل في أعمال التسكين بالمدن الجامعية وتوفير كل سبل الراحة للطلاب.

وحرص نائب رئيس الجامعة خلال الجولة على التحاور مع الطلاب المقيمين بالمدن الجامعية، والذين أشادوا بمستوى الخدمات التي تقدمها إدارة المدن الجامعية لهم، مشددا على أهمية تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمدن الجامعية، ومتابعة عمليات التعقيم المستمرة، وتوفير أجود المنتجات والأغذية، وجميع أوجه سبل الراحة للطلاب داخل المدن الجامعية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- وزير الإنتاج الحربي: معرض إيديكس فخر لكل مصري وعربي (فيديو) موجز نيوز