أخبار عاجلة
ننشر شروط الحصول على تراخيص المنشآت البيطرية -

#فيتو - #اخبار الحوادث - مستشارك القانوني.. العقوبة المتوقعة على أشهر تاجر برشام بشبرا الخيمة

#فيتو - #اخبار الحوادث - مستشارك القانوني.. العقوبة المتوقعة على أشهر تاجر برشام بشبرا الخيمة
#فيتو - #اخبار الحوادث - مستشارك القانوني.. العقوبة المتوقعة على أشهر تاجر برشام بشبرا الخيمة

مستشارك القانوني.. العقوبة المتوقعة على أشهر تاجر برشام بشبرا الخيمة

ضبط «القط» أشهر تاجر برشام بشبرا الخيمة

بعد القبض على "القط" أشهر تاجر برشام في منطقة "بيجام" بشبرا الخيمة، وبحوزته أقراص مخدرة وتبين سابقة اتهامه في 3 قضايا مخدرات، يوضح محمد صبرى الشرنوبي المحامي، عبر خدمة مستشارك القانوني التي تقدمها «فيتو»، العقوبة المتوقعة على المتهم.

قال الشرنوبي إن العقوبة تختلف في تجارة طبقًا لنوعية المواد المخدرة المضبوطة بحوزة المتهم، فعقوبة الاتجار في تختلف عن عقوبة الاتجار في الترامادول.

وأضاف أن تجارة تصل العقوبة فيها إلى المؤبد أو الإعدام بعكس تجارة الترامادول الذي تكون العقوبة فيها من 3 سنوات إلى 5 سنوات.

وتابع: «إن المتهم في الواقعة محل الاستشارة ارتكب جرائم مماثلة من قبل، مما يؤدي إلى الحكم عليه بعقوبة السجن المشدد 5 سنوات مع الشغل حسب معطيات القضية».

الواقعة
وردت معلومات سرية للواء محمد الألفى، مدير إدارة البحث الجنائي، مفادها إتجار عاطل أطلق على نفسه "القط" في البرشام المخدر وترويجه بين الشباب على المقاهى وفى الشوارع.

وبعرض المعلومات على اللواء إيهاب خيرت، مدير الأمن، تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد حسام ، رئيس مباحث ، وكشفت التحريات أن المتهم "م م " 28 سنة، عاطل، أطلق على نفسه اسمًا حركيًا وهو "القط"؛ للإفلات من الأجهزة الأمنية، وتبين أنه هارب من 3 قضايا مخدرات، وتمكن رجال الشرطة في أحد الأكمنة من ضبط المتهم وبحوزته 124 قرصًا مخدرًا وسيجارة حشيش ومبلغ مالي ومقص حديدي بقصد الاتجار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غدًا.. الحكم في طعن المتهمين بسرقة خط الغاز فى المنيا
التالى #اليوم السابع - #حوادث - خبير أمنى: مافيا وعصابات منظمة وراء تزوير العملة والاتجار فيها لضرب الاقتصاد