الوفد -الحوادث - ضبط تشكيل عصابي تخصص فى تجارة الهيروين بالقليوبية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - ضبط تشكيل عصابي تخصص فى تجارة الهيروين بالقليوبية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - ضبط تشكيل عصابي تخصص فى تجارة الهيروين بالقليوبية موجز نيوز
ضبط تشكيل عصابي تخصص فى تجارة الهيروين بالقليوبية
الجمعة 3 نوفمبر 2017 05:02 مساءً القليوبية :شيماء سبع

ألقى ضباط مباحث مركز شبين القناطر، اليوم الجمعة، القبض على تشكيل عصابى مكون من عاطلين أثناء قيامهما بالحصول على صفقة هيروين من منطقة المثلث الذهبى بشبين القناطر وأثناء سيرهما بالمخدرات ،تم ضبطهم  وبحوزتهما المخدرات ومبلغ مالى وتولت النيابة التحقيق.

 

كان اللواء محمد توفيق الحمزاوى مساعد وزير  الداخلية لأمن القليوبية قد تلقى أخطارآ من العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، حول بلاغ يفيد بقيام عاطلان من مدينة طنطا غربية بعقد صفقة هيروين بمنطقة المثلث الذهبى بشبين القناطر.

 

على الفور قامت قوة  امنية من ضباط مباحث مركز شبين القناطر بقيادة الرائد محمد السايح رئيس مباحث شبين القناطر، وبالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية ألقى القبض على المتهمان وتبين انهما يكونان تشكيلا عصابيا للاتجار فى المخدرات بطنطا وهما "عطية ع " 25 عاما ، ومحمد ح 23 عاما ،عاطلان وبحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 100 جرام ومبلغ مالى 3250 جنيها وعدد 3 هاتف محمول بقصد الاتجار وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية