أسماء/ الخدمة المدنية: ترشيح 4378 مواطن ومواطنة للعمل في الجهات الحكومية

أسماء/ الخدمة المدنية: ترشيح 4378 مواطن ومواطنة للعمل في الجهات الحكومية
أسماء/ الخدمة المدنية: ترشيح 4378 مواطن ومواطنة للعمل في الجهات الحكومية
الخدمة المدنية

أعلن ديوان الخدمة المدنية أسماء 4378 مواطنا ومواطنة كدفعة جديدة من المرشحين للعمل في الجهات الحكومية من المتقدمين لدى الديوان والراغبين بالعمل بوزارات وهيئات ومؤسسات الدولة من المسجلين بقوائم التوظيف لدى الديوان خلال فترات التوظيف السابقة.

وأوضحت الوكيل المساعد للشئون القانونية في. يوان الخدمة المدنيةً نهلة بن ناجي أن ديوان الخدمة المدنية مستمر في تلقي الاحتياجات الوظيفية من قبل الجهات الحكومية بهدف إصدار دفعات جديدة من المرشحين ويأتي ذلك في إطار التنسيق والتعاون المستمر بين ديوان الخدمة المدنية وجميع الجهات الحكومية ولا سيما في تزويد الديوان بالاحتياجات الوظيفية من التخصصات التي تتناسب وطبيعة عمل كل جهة حكومية موضحاً بأن دفعة اليوم من المرشحين جاءت من مختلف التخصصات ووفقاً لاحتياجات الجهات الطالبة.

ودعت ناجي المرشحين في الدفعة الحالية مراجعة جهة العمل التي رشحوا لها مباشرة (دون الضرورة لمراجعة ديوان الخدمة المدنية) وذلك إعتباراً من تاريخ 28/3/2017 والذى يصادف يوم الثلاثاء.

وأوضحت أنه تم تفعيل خدمة رفض جهة الترشيح الالكترونيا عن طريق الموقع csc.gov.kw دون الحاجه لمراجعة ديوان الخدمة المدنية، علما بأن رفض جهات الترشيح يبدأ يوم الأحد الموافق 2/4/2017 عن طريق موقع الخدمة المدنية.

للاطلاع على أسماء المرشحين .. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر أخبار الكويت وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى