اخبار السياسه كواليس صورة ياسمين صبري المثيرة للجدل.. «فيديو»

كواليس صورة ياسمين صبري المثيرة للجدل.. «فيديو»

نشر الماكيير أحمد منير، فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع إنستجرام، يكشف من خلاله عن كواليس تحضير الـ«لوك» الخاص بالفنانة ياسمين صبري، الذى أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الفنانة ياسمين صبري، نشرت مجموعة من الصور لها عبر صفحتها على موقع إنستجرام اليوم، وبمجرد نشر الصور، أثارت حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشبهها الجمهور، بالفنانة اللبنانية نادين نجيم، وأيضا بالعالمية كيم كارديشان، وهذا تسبب فى تصدر الفنانة ياسمين صبري للتريند.

مسلسل فرصة ثانية

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري، شاركت فى السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «فرصة ثانية»، الذي شاركت فى بطولته بجانب أحمد مجدي وإدوارد وسارة الشامي وأحمد الشامي وأشرف ذكي وآيتن عامر وعدد آخر من الفنانين، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج مرقس عادل.

مسلسل حكايتي

أما العام الذي سبقه، شارت بمسلسل «حكايتي»، بجانب إدوارد وجمال عبدالناصر وإسلام جمال وأحمد صلاح حسني ووفاء عامر وأحمد جمال سعيد، وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج أحمد سمير فرج.

جدير بالذكر، أن ياسمين صبري تتغيب عن المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه اختبار المضمضة.. وسيلة جديدة للكشف عن السرطان
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات