اخبار السياسه إخماد حريق شب بحظيرة ونفوق 16 رأس ماشية في الفيوم

اخبار السياسه إخماد حريق شب بحظيرة ونفوق 16 رأس ماشية في الفيوم
اخبار السياسه إخماد حريق شب بحظيرة ونفوق 16 رأس ماشية في الفيوم

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، من السيطرة على حريق نشب بحظيرة مواشي بعزبة البنك، بمحافظة الفيوم، ما أدى لإصابة شقيق مالك الحظيرة، خلال محاولته المشاركة في إطفاء الحريق، ونفوق 16 رأس ماشية، وفقا لبيان أمني، مساء اليوم.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة إطسا، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بحظيرة مواشي بعزبة البنك، بالوحدة المحلية لقرية تطون، بمركز إطسا، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، والسيطرة على الحريق.

تبين نشوب الحريق بحظيرة مواشي على مساحة 200 متر مبنية بالبلوك الأبيض، ومسقوفة بالبوص والأخشاب ملك المواطن (عيد ياسر.ع-50 سنة)، فلاح، وأسفر الحريق عن نفوق 16 رأس ماشية، واحتراق سقف الحظيرة، وإصابة شقيق مالك الحظيرة، ويدعى (لطفي.ي-39 سنة)، فلاح، بحروق بسيطة بالذراعين، أثناء اشتراكه في إخماد الحريق، ونقل لمستشفى إطسا المركزي.

وأرجع مالك الحظيرة نشوب الحريق إلى حدوث ماس كهربائي، ولم يتهم أحد بالتسبب في الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» تطلق قافلة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة
التالى اخبار السياسه كورينثيانز البرازيلي يحل ضيفا على ناسيونال البارجوياني بـ«سود أمريكانا»