اخبار السياسه اعرف مواصفات "الفرش" في مبادرة العربية للتصنيع لتوفير الأثاث بالتقسيط

اخبار السياسه اعرف مواصفات "الفرش" في مبادرة العربية للتصنيع لتوفير الأثاث بالتقسيط
اخبار السياسه اعرف مواصفات "الفرش" في مبادرة العربية للتصنيع لتوفير الأثاث بالتقسيط

كشف المهندس إسماعيل عبداللطيف، المشرف العام على مصنع "أتيكو للصناعات الخشبية"، التابع للهيئة العربية للتصنيع، عن تفاصيل مبادرة "افرش بيتك وإحنا معاك"، والتي أطلقها "المصنع" مؤخرا، لـ"فرش" المنزل، مع إمكانية التقسيط حتى 84 شهرا.

وقال "عبداللطيف"، لـ"الوطن"، إن المبادرة مكونة من 3 نماذج، والنموذج المتوقع وجود إقبال كبير عليه هو الذي يبلغ ثمنه 25 ألف جنيه، وبه "أوض نوم، ومطبخ، وانتريه، وسفرة، بوفيه".

وعن مواصفات هذا النموذج، قال المشرف العام على "أتيكو"، إن "أوضة النوم"، بها سرير 160 سنتيمترا، ودولاب 200 سنتيمتر، و2 "كمودينو"، و"تسريحة"، وثمنها وحدها 11 ألف جنيه، إضافة إلى مطبخ 120 سنتيمترا بـ3 آلاف جنيه، وسفرة مكونة من "ترابيزة 80 سنتيمترا في 120 سنتيمترا، وبوفيه 90 سنتيمترا في 140 سنتيمترا، بـ5 آلاف و500 جنيه، إضافة لأنتريه، بإجمالي 25 ألف جنيه.

كان "عبداللطيف"، أكد في تصريحات سابقة لـ"الوطن"، أن المبادرة تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للهيئة العربية للتصنيع، ولدعم محدودي الدخل، ومساندة الشباب ليبدأوا حياتهم.

وتشتمل "المبادرة" على 3 نماذج، تبدأ من 25 ألف جنيه للنموذج الأول، والثاني بـ30 ألفا و900 جنيه، والثالث بـ38 ألفا و250 جنيها، موضحا أن الفارق في النماذج الثلاث هو طول أبعاد المنتج الموجود، وبدائل فيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حسام داغر يحتفل بعيد ميلاده وسط أبطال مسرحية النقطة العمياء (فيديو)