اخبار السياسه "الشعراوي"يلتقي ممثلي شركة إماراتية لدراسة ميكنة العمل بالمستشفيات

اخبار السياسه "الشعراوي"يلتقي ممثلي شركة إماراتية لدراسة ميكنة العمل بالمستشفيات
اخبار السياسه "الشعراوي"يلتقي ممثلي شركة إماراتية لدراسة ميكنة العمل بالمستشفيات

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، ترحيبه بالمساهمات المجتمعية الهادفة والمشاركة مع الدولة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع قطاعات المرافق والخدمات على مستوى المحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية باللواء جلال شاهين، العضو المنتدب ووفد مرافق له من ممثلي شركة دانا غاز، إحدى المؤسسات الإماراتية العاملة في نطاق محافظه الدقهلية، حيث تم استعراض نشاط الشركة في مجال تخصصها بالدقهلية، التي تقوم بالعمل في 13 موقعا بإنشاء خطوط غاز في مركز ومدينة شربين.

وأكد المحافظ، اهتمامه البالغ بالتطوير والارتقاء بمنظومة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين من خلال المستشفيات التابعة لمديرية الصحة مشيرًا لدراسة مدى إمكانية قيام الشركة بالمساهمة في ميكنة نظام العمل بالمستشفيات في جميع مراحله داخل المستشفى وبهدف إحكام العمل وتحسين مستوى الخدمة المقدمة وتقديم خدمه متميزة للمترددين وذلك بعمل ربط إلكتروني متكامل لجميع المستشفيات وربطها على غرفة رئيسيه لمتابعة نظام العمل على مدار الساعة داخل المستشفيات ومواجهة أي حالات أو معوقات للعمل فورا.

وأشاد المحافظ، بما قدمته الشركة لمنظومه الخدمة الصحية بتنفيذ وحدات غسيل كلوى والتبرع لإنشاء وحده صحية بإحدى قرى شربين بمبلغ 200 ألف جنيه وكذا تشجيع المتفوقين في 6 مدارس بشربين بتقديم أجهزة الحاسب الآلي هديا لهم لتميزهم.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي