اخبار السياسه بالفيديو| تبرعات وحضور جنازة شهداء.. بطولات محمد رمضان الإنسانية

اخبار السياسه بالفيديو| تبرعات وحضور جنازة شهداء.. بطولات محمد رمضان الإنسانية
اخبار السياسه بالفيديو| تبرعات وحضور جنازة شهداء.. بطولات محمد رمضان الإنسانية

متخليا عن عباءة "الألماني" و"رفاعي الدسوقي" و"عبده موتة".. يواصل الفنان محمد رمضان دوره الإنساني والأخلاقي الذي بدأه مبكرًا بدعم المحتاجين والمصابين، وهذا ما عزز نجوميته في الفترة الأخيرة.

تبرعات محمد رمضان

في لفتة إنسانية، تبرع الفنان محمد رمضان، لجمعية "أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان" بمليوني جنيه، لتوصيل الصرف الصحي للوجهين القبلي والبحري، وكذلك تبرع للمعهد القومي للأورام بـ3 ملايين جنيه.

كما تبرع "رمضان" بمبلغ مليون جنيه لجمعية أصدقاء قصر العيني، قائلا: "مستشفى قصر العيني أكتر من 180 سنة وهي تحتضن أهالينا غير القادرين من جميع أنحاء الجمهورية، بها أفضل أطباء مصر في جميع التخصصات، لكم مني كل التحية والتقدير".

زيارة أحد مصابي سيناء

زار الفنان محمد رمضان أحد الجنود المصابين في الهجوم الإرهابي الذي استهدف الكتيبة 103 صاعقة، بمنطقة البرث جنوب شمال سيناء.

ونشر رمضان، صورة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ظهر خلالها وهو يقبِّل رأس الجندي المصاب، وكتب تعليقًا عليها: "مع جندي مقاتل أحمد محمد من أبطال كتيبة 103 صاعقة شمال سيناء، اللهم احفظ أبطالنا".

زيارة مستشفى 57357

شارك محمد رمضان، كتيبة الصاعقة بزيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357، من أجل تدعيم الصرح الطبي الكبير ورفع الروح المعنوية للمرضى.

حضور جنازة الشهيد "المنسي"

شارك الفنان محمد رمضان، في تشييع جثمان الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة والذي استشهد إثر الهجوم الإرهابي على تمركز البرث بمدينة رفح في شمال سيناء، مقدمًا واجب العزاء لأسرة الشهيد وكان متأثراً بوفاته.

التوعية ضد المخدرات

كما شارك الفنان رمضان، في حملة توعية ضد خطر المخدرات والإدمان بأنواعه المختلفة، والحملة من إخراج مروان وحيد حامد، ومدير تصوير أحمد المرسي، ومنتج فني هشام سليمان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي