اخبار السياسه بين فضح ممارسات داعش والإخوان.. "محاربة التطرف" تتصدر دراما رمضان 2017

اخبار السياسه بين فضح ممارسات داعش والإخوان.. "محاربة التطرف" تتصدر دراما رمضان 2017
اخبار السياسه بين فضح ممارسات داعش والإخوان.. "محاربة التطرف" تتصدر دراما رمضان 2017

ارتبطت عدد من الأعمال الدرامية في رمضان هذا العام بأحداث الواقع الذى نعيشه من أحداث إرهابية متلاحقة، ويأتي على رأس هذه الأعمال مسلسل “غرابيب سود" الذي يجسد شكل الحياة داخل تنظيم داعش الإرهابي في عمل درامي ضخم بمشاركة عدد كبير من النجوم من مختلف أنحاء الوطن العربي.

ففي أولى حلقات المسلسل أوضحت الأحداث كيفية استقطاب الشباب والنساء لصفوف التنظيم والتأثير على عقولهم.

ومن المسلسلات البارزة أيضًا في مناقشة الفكر المتطرف والإرهاب في السباق الرمضاني هذا العام، مسلسل "الجماعة 2"، وهو استكمال للموسم الأول من المسلسل، و يتناول نشأة جماعة الإخوان المسلمين علي يد حسن البنا، بينما يناقش في الجزء الثاني تاريخ الجماعة من خلال مؤسسها الفكري سيد قطب، مع طرح مواقف مختلفة في سياق درامي لتوضيح الأفكار الخاصة بالجماعة.

أما العمل الثالث فهو مسلسل "أرض جو"، بطولة غادة عبد الرازق ومحمد كريم، حيث تدور أحداث المسلسل حول مضيفة طيران تحدث لها مشكلة، فتقرر الانتقام، إلا أنها تتهم في جريمة اختطاف طائرة، ويناقش العمل شكل الإرهاب من خلال اختطاف الطائرات وحالة الرعب والفزع التي يعيشها الركاب خلال تلك الفترة.

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "وضع أمني" بتفخيخ مستشفى وداخلها المرضى وحالات الرعب التي عاشوها.

أما مسلسل "كلبش" بطولة أمير كراره، فيرصد فكر الجماعات الإرهابية وكيف ينتشرون داخل المجتمع ويؤثرون على عقول الشباب ويجندوهم لحسابهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي