اخبار السياسه وزير الصحة: تعاملنا مع هجوم المنيا على طريقة إنجلترا في حادث مانشستر

اخبار السياسه وزير الصحة: تعاملنا مع هجوم المنيا على طريقة إنجلترا في حادث مانشستر
اخبار السياسه وزير الصحة: تعاملنا مع هجوم المنيا على طريقة إنجلترا في حادث مانشستر

استقبل الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، مساء أمس، المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بمقر مستشفى معهد ناصر، حيث تم استقبال 11 مصابًا، وتم إجراء 9 عمليات جراحية للمصابين الذين تم نقلهم إلى مستشفى معهد ناصر، اليوم الجمعة، على خلفية الاعتداء الإرهابي الذي وقع بمحافظة المنيا.

وأوضح وزير الصحة والسكان، أنه من المقرر إجراء عمليتين جراحيتين لمصابين اثنين اليوم السبت، حيث تم استدعاء أستاذ متخصص في جراحة الكتف من جامعة عين شمس لإجراء العملية، مشيرًا إلى أن حالة المصابين مستقرة حاليًا.

وأشار وزير الصحة والسكان إلى قيامه بإجراء 3 عمليات جراحية بنفسه، فيما قام بالاشراف على باقي العمليات، مؤكدًا جاهزية المستشفى ووجود اطقم طبية على أعلى مستوى من مختلف التخصصات.

وأضاف وزير الصحة: "تعاملنا مع الحادث مثلما تعاملت إنجلترا مع الحادث الإرهابي في مدينة مانشستر، حيث تم تجميع المصابين في مستشفى واحد، وتم تجميع كافة الخبرات بجميع التخصصات من مخ وأعصاب وعظام ونساء وجراحة عامة للتعامل مع المصابين الوافدين من المنيا".

وقرر وزير الصحة صرف مكافأة لجميع العاملين بمستشفى معهد ناصر تقديرًا للجهود التي بذلوها في علاج المصابين.

وأطلق إرهابيون النار على "أتوبيس" يُقل أقباطا، صباح اليوم، أثناء رحلته إلى دير الأنبا صموئيل بمدينة العدوة في المنيا، ما أدى لاستشهاد 28 شخصًا وإصابة 24 على الأقل في إحصائية أولية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الصحة العالمية لـ«الوطن»: هجمات غير مسبوقة على القطاع الطبي في غزة والسودان