اخبار السياسه "علماء مصر": زيارة البابا فرانسيس تعزز الدبلوماسية خارجيا

اخبار السياسه "علماء مصر": زيارة البابا فرانسيس تعزز الدبلوماسية خارجيا
اخبار السياسه "علماء مصر": زيارة البابا فرانسيس تعزز الدبلوماسية خارجيا

هنأت نقابة علماء مصر برئاسة الدكتور عبدالله سرور، وكيل مؤسسي نقابة علماء مصر، الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري بنجاح زيارة البابا فرانسيس الأول إلى مصر.

وقال الدكتور سمير عبدالفتاح، المتحدث الإعلامي للنقابة، إن محصلة هذه الزيارة التاريخية تحتم على العالم كله أن يبدأ مرحلة جديدة من التعايش السلمي والتعاون بين جميع دول العالم لمواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود الذي لا دين له ولا وطن له وأصبح يمثل تهديدا خطيرا لأي دولة في العالم.

وأشار عبدالفتاح إلى أن الزيارة تعزز الدبلوماسية المصرية خارجيا، وسيكون لها فوائد خصوصا على مستوى عودة حركة السياحة ولفت الانتباه للسياحة الدينية لمصر، وخاصة مسار العائلة المقدسة، وكثير من الأماكن المقدسة التي نزل بها سيدنا عيسى عليه السلام والسيدة مريم البتول.

كما وجَّه المتحدث الإعلامي لنقابة علماء مصر التحية للإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، على خطابه الذي ألقاه في مؤتمر الأزهر العالمي السلام بحضور البابا فرانسيس ووصف خطابه بالرائع وأن كلماته كانت قاطعة وواضحة وصريحة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه 5 طرق سحرية لتسريع أداء هاتفك الذكي.. هيرجع جديد من تاني
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي