اخبار السياسه مساعد محافظ كفرالشيخ يطالب رؤساء قرى دسوق بمتابعة شون "القمح"

اخبار السياسه مساعد محافظ كفرالشيخ يطالب رؤساء قرى دسوق بمتابعة شون "القمح"
اخبار السياسه مساعد محافظ كفرالشيخ يطالب رؤساء قرى دسوق بمتابعة شون "القمح"

أوصى اللواء حمدي الحشاش، مساعد محافظ كفرالشيخ لمنطقة غرب، ورئيس مركز ومدينة دسوق، رؤساء القرى، بمتابعة الشون وإعداد تقرير يومي بالكمية الموردة يوميا، وإنشاء صفحات التواصل الاجتماعي قائلاً "أصبحت أمرا حتميا وضروريا لنقل الأحداث للمواطن والتفاعل معه بالتنسيق مع مدير مركز الإعلام ومدير مركز المعلومات.

وأشار إلى أن مدير مركز المعلومات هو المسئول عن جميع الرد على الموضوعات المتعلقة بنطاق المركز والمدينة مع سرعة التواصل مع مركز الإعلام ومركز المعلومات دون تأخير.

كما طالبهم بضرورة عرض احتياجات رؤساء القرى من المعدات الملحة لرفع كفاءة مستوى النظافة، والاهتمام بالتشجير في الشوارع الرئيسية والميادين الهامة، الاهتمام بمداخل ومخارج القرية، ومتابعة المخابز والوقف على مستوى الخبز ومدى توافره للمواطنين حيث إن قضية الخبز قضية امن قومي.

أكد اللواء حمدي الحشاش أنَّه سعيد بالعمل في مدينة دسوق ولا بد من العمل بروح الفريق والعمل الجماعي، من أجل نجاح الأعمال سواء رئيس المدينة أو النواب ورؤساء الأحياء ومديري الإدارات ورؤساء القرى ولا بد من توافر الثقة بين أفراد الفريق الواحد.

جاء ذلك خلال لقائه نواب رئيس المركز والمدينة ورؤساء الوحدات المحلية بحضور كلا من السيد محمود شنقار نائب رئيس المركز والمدينة، عبد الرحيم السحماوي، أحمد عيسى، نائبا رئيس المركز والمدينة، المهندسة، رشا طيبة مساعد رئيس المركز والمدينة، ورؤساء القرى والإدارة الهندسية ومدير مركز المعلومات ومدير مركز الإعلام بالوحدة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات