اخبار السياسه النيابة تعاين موقع مصادمات أحداث قرية كوم اللوفي بالمنيا

اخبار السياسه النيابة تعاين موقع مصادمات أحداث قرية كوم اللوفي بالمنيا
اخبار السياسه النيابة تعاين موقع مصادمات أحداث قرية كوم اللوفي بالمنيا

قررت نيابة مركز سمالوط، تحت إشراف المستشار أسامة عبدالمنعم، المحامي العام لنيابات شمال المنيا، استعجال تحريات البحث الجنائي والأمن الوطني عن مصادمات وأحداث قرية كوم اللوفي.

كما أمرت النيابة باستدعاء 5 أشخاص من المجني عليهم في الأحداث للاستماع إلى أقوالهم، كما انتقل فريق التحقيق بنيابة سمالوط برئاسة المستشار تامر المرشدي ومحمد فياض، وكيل النيابة لمعاينة آثار حريق العشش والتلفيات التي وقعت وقت الحادث.

ترجع أحداث القضية إلى تلقي اللواء فيصل دويدار، مدير الأمن، إخطاراً من اللواء محمود عفيفي مدير البحث الجنائي، يفيد بأن الأهالي من المسلمين، لاحظوا تجمعات لأقباط يعتزمون الصلاة وإقامة طقوس كنسية داخل منزل دون الحصول على تصريح، ما أدى إلى حدوث مشادات كلامية بين الجانبين، وحدث تراشق بالطوب والحجارة، فانتقلت أجهزة الأمن لمنع تفاقم الأمور، وأثناء السيطرة على الأحداث أصيب لواء شرطة يدعى "مجدي.ش" بحالة إجهاد وتم نقله لمستشفى المطرانية لتلقي العلاج اللازم، ثم تجددت المناوشات، فقام شخص من الأهالي، تم ضبطه، بإشعال النيران في 4 عشش تستخدم كحظائر ماشية، تقع على أطراف القرية، وتبين أنها ملك كل من عيسى صاروفيم، موريس بطرس، مجدي منير، وحمدي أمين محمدين وشقيقه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه موعد انتهاء مهلة الأجانب الموجودين بالبلاد المعفيين من تراخيص الإقامة
التالى اخبار السياسه الصحة العالمية لـ«الوطن»: هجمات غير مسبوقة على القطاع الطبي في غزة والسودان