اخبار السياسه أمير الكويت: يدين الانفجارين الإرهابيين في طنطا والإسكندرية

اخبار السياسه أمير الكويت: يدين الانفجارين الإرهابيين في طنطا والإسكندرية
اخبار السياسه أمير الكويت: يدين الانفجارين الإرهابيين في طنطا والإسكندرية

بعث أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح، ببرقية تعزية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته له ولأسر ضحايا الانفجارين الإرهابيين اللذين استهدفا كنيسة مار جرجس في مدينة طنطا بمحافظة الغربية وكنيسة مارمرقس بمدينة الإسكندرية واللذين أسفرا عن سقوط عشرات الضحايا والمصابين.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية "كونا"، أن أمير الكويت أكد استنكار دولته وإدانتها الشديدة لهذين العملين الإجراميين الشنيعين اللذين أوديا بحياة الأبرياء الآمنين واللذين يتنافيا مع كافة الشرائع السماوية والقيم الإنسانية.

وأكد أمير الكويت، وقوفه إلى جانب مصر وتأييده لكافة الإجراءات التي تتخذها لمواجهة هذه الأعمال الإرهابية الهادفة إلى زعزعة أمنها واستقرارها، مجددا موقف بلاده الثابت في رفض الإرهاب بكافة أشكاله وصوره ووقوفها مع المجتمع الدولي لمحاربته وتجفيف منابعه، راجيا للضحايا المغفرة والرحمة ولذويهم جميل الصبر وحسن العزاء وللمصابين سرعة الشفاء والعافية.

وفي سياق متصل، بعث ولي العهد نواف الأحمد الجابر الصباح ورئيس الوزراء  جابر مبارك الحمد الصباح ببرقيتي تعزية مماثلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الأرصاد» الإيرانية: هطول الأمطار بمنطقة حادث مروحية رئيسي سيتواصل حتى الغد
التالى اخبار السياسه متى تنخفض أسعار الهواتف المحمولة في الأسواق؟.. «الغرفة التجارية» تُجيب