اخبار السياسه "الكسب غير المشروع" يستمع لأعضاء الأجهزة الرقابية في قضية "إيجوث"

اخبار السياسه "الكسب غير المشروع" يستمع لأعضاء الأجهزة الرقابية في قضية "إيجوث"
اخبار السياسه "الكسب غير المشروع" يستمع لأعضاء الأجهزة الرقابية في قضية "إيجوث"

قالت مصادر قضائية، إن قضاة هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب غير المشروع، استمعوا، لعدد من أعضاء الأجهزة الرقابية، بشأن التحقيقات التي يجريها الجهاز في قضية تضخم ثروة العضو المنتدب لشركة "إيجوث" للسياحة ممدوح رطب.

ومنع جهاز الكسب الغير المشروع، العضو المنتدب للشؤون الفنية بالشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق "ايجوث" وزوجاته الثلاثه وابنيه القصر من التصرف في أموالهم السائلة والعقارية، لاتهامه بالكسب غير المشروع، وتضخم الثروة واستغلال نفوذه، والحصول على رشوة 5 ملايين جنيه، مقابل إنهاء مستخلصات لشركات متعامله مع جهة عميله.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم استغل وظيفته في إيهام شركات المقولات المنوطة بتنفيذ أعمال الفنادق التابعة لشركة ايجوث، حيث حصل على مبالغ مالية قدرها 5 ملايين على سبيل الرشوة من الشركات المسند لها أعمال الفنادق، ومنها فندق الماريوت.

وكشف قرار الإحالة أن المتهم مختص بإسناد الأعمال، وتحديد وصرف قيمة المستحقات للشركات المتعاقدة، مع جهة عمله، وكان يضغط على هذه الشركات ويوقف مستحقاتها المالية، كوسيلة ضغط حتى يقوموا بدفع مبالغ مالية له.

وكانت الرقابة الإدارية، ألقت القبض على المتهم حال حصولة على رشوة قدرها 5 ملايين من 3 شركات،  شركة الكنانة للهندسة والمقاولات، وشركة الإنشاءات العربية، وشركة بيرفكت للمقاولات، وثبت من تحقيقات الكسب تضخم ثروة المتهم نتيجة هذا النشاط غير المشروع، وكذلك زوجاته وأبناءه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات